يحتفل الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، بعيد الفطر المبارك وسط أجواء تسودها الحرب والآلم وسط ركام وحطام البيوت المهدمة جراء القصف الإسرائيلي على القطاع.

ولكن بالرغم من ذلك، قام الفلسطينيون بإقامة صلاة العيد وسط ركام وحطام البيوت غير مستسلمين للحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي عليهم وتهجيرهم من مناطقهم.

وانتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي توضح كيف يقضي الفلسطينيين عيد الفطر المبارك في غزة وسط الحصار وركام البيوت المهدمة.

وتوضح الفيديوهات والصور اختلاط مشاعر الفرحة والحزن والآلم بين سكان قطاع غزة، فمع القمع الإسرائيلي والحصار والمجاعة والتدمير يقومون بعمل فقرات للأطفال وسط الأغاني للاحتفال بالعيد، ويصلون ويهللون بتكبيرات العيد وسط ركام المنازل.

https://x.com/ZaidAlsalman6/status/1777943248205431282

https://x.com/Abu_Salah9/status/1777881576283504864

https://x.com/AsadMansoor222/status/1777942088664940922

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غزة عيد الفطر المبارك قطاع غزة الاحتلال الاسرائيلي عيد الفطر في غزة

إقرأ أيضاً:

سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بصور مبهجة (شاهد)

احتفلت الفنانة والإعلامية السورية سارة نخلة بعيد ميلادها الـ 34 بجلسة تصوير جديدة شاركت منها مجموعة من الصور على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، معلقة:" فتاة العيد ميلاد".

 وظهرت نخلة بفستان متوسط الطول باللون الأصفر ويتميز بتصميم Off Shoulder من تصميم مصممة الأزياء "داليا زيان"، كما اختارت الميكب ارتست علياء علاء وضع ألوان تلائم إطلالتها ،فإختارت الألوان النود، ورسمت العينان بالكحل والماسكرا السوداء.

كما اختارت أن تكون أجواء جلسة التصوير بنفس اللون الفستان ، فكان الكعك والبالونات باللون الأصفر أيضًا.

  من هي سارة نخلة 

سارة نخلة فنانه سورية ولدت في الدمام بالمملكة العربية السعودية وعاشت فيها 13 سنه ثم عادت إلى سوريا واستكملت دراسة صيدلة هناك ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013 , تزوجت من الفنان احمد عبد الله محمود 2015 .

 رفض اهلها توجهها إلى الوسط الفني ولكنها وجدت تشجيع من والدتها ثم بدأت العمل كمذيعة ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب، حصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2015، ووصيفة ملكة جمال العرب 2015 .

شاركت في أول عمل تمثيلي لها بعد ترشيحها من محمد الباسوسي رئيس لجنة تحكيم (ملكة جمال العرب) لمسلسل الدخول في الممنوع إخراج محمد النجار. 

تعمل إلى الآن موديل فاشن شووموديل في كليبات اخرها زمن الحنية مع المغني موسى، كما كتبت أيضا بعض الاغاني وكتبت بعض حلقات سكيتش في المسلسل السوري «بقعة ضوء» وبرنامج CBM على شاشة ال MBC ، شاركت في برنامج اراب كاستينغ لعام 2015 .

 

سارة نخلة وعمليات التجميل

كشفت الفنانة سارة نخلة خلال لقائها في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم مروة صبري خضوعها لعدد من عمليات التجميل وكانت أول عملية تقوم بها قبل دخولها الجامعة.

وقالت  : “عملت تجميل كتير أوي ومعنديش مشكلة بتكلم وأقول، أنا أول واحدة يمكن من البنات في الفصل بتاعي قبل ما ادخل الجامعة عملت مناخيري لأنها كانت مضيقاني”.

وتابعت:" بعمل بوتكس كل 6 شهرو وفيلرز وكل حاجة، ولازم أقول لمتابعيني لأن البنات بتضايق وبتشوف صور الفنانات جميلة ومهما يعملوا مش بيوصلوا لنفس النتيجة لازم نقول بنعمل إيه عشان دا بيأثر على نفسية البنات".

 

مقالات مشابهة

  • «الأورومتوسطي» يوثق تدمير 85% من المنازل في غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي
  • سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها بصور مبهجة (شاهد)
  • الداخلية تعلن خطة عيد الاضحى المبارك
  • بلا قطوعات.. الداخلية تعلن البدء بخطة عيد الاضحى
  • الدفاع المدني في غزة: الاحتلال دمر معظم المنازل في مخيم جباليا
  • مناصرو فلسطين بإسطنبول يحتجون أمام شركة تزود الاحتلال بالنفط (شاهد)
  • انتشال عشرات الشهداء من تحت ركام المنازل بعد انسحاب الاحتلال من مخيم جباليا
  • لماذا لا يدعم محمد صلاح غزة ؟.. الإعلام العبري يجيب (شاهد)
  • الغارات الإسرائيلية مستمرة على قطاع غزة (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا عن تحول المنازل في غزة إلى أطلال