متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور كشفت من خلالها عن انتهاء تصوير مسلسل “صيد العقارب”، وذلك بالتزامن مع عرض آخر حلقة من المسلسل.

وظهرت غادة في الصور وهي تحتفل مع صنّاع العمل بنجاحه، وعلّقت عليها قائلةً: “تم بحمد الله فركش مسلسل “صيد العقارب”… شكراً من كل قلبي لأسرة المسلسل على المجهود المشرّف، شكراً لفريق الإنتاج والشركة المنتجة على المجهود الكبير اللي قامت بيه معانا، شكراً فريق الإخراج بقيادة المخرج أحمد حسن، شكراً للكاتب الكبير الدكتور باهر دويدار، شكراً لكل زمايلي الممثلين المبدعين اللي شاركوني في العمل على تعبهم”.

وتابعت غادة عبد الرازق: “حقيقي مبسوطة بنجاحنا كلنا وأتمنى حقيقي نتقابل من تاني في أعمال كتيرة أنجح وأكبر تنال إعجاب جمهورنا الكريم ولكم مني جميعاً كل الحب والاحترام والتقدير”.

ويشارك في بطولة مسلسل “صيد العقارب” كلٌ من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، محمد علي رزق، منال سلامة، عايدة فهمي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، صفاء جلال، أحمد جمال سعيد…، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه حول “عايدة” الابنة الوسطى والأذكى لـ”حسن ضرغام”، والتي تنقلب حياتها رأساً على عقب، بعد قتل شقيقها على يد “سامح” الأخ غير الشقيق لزوجها “ياسين إسماعيل الغول”، وتتوالى الأحداث في إطار الصراع العائلي.

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

main 2024-04-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

برومو فيلم تاني تاني يجمع مشاهدات عالية قبل انطلاق عرضه بالسينمات

جمع البرومو الرسمي لفيلم تاني تاني، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، مشاهدات عالية، على موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا “يوتيوب” ومنصات السوشيال ميديا المخلتفة.

 حصد برومو فيلم تاني تاني، 6 ملايين مشاهدة، وذلك قبل انطلاق الفيلم رسمياً في دور العرض المصرية غداً الأربعاء الموافق 22 مايو ويكون أول أفلام موسم الصيف السينمائي لعام 2024.

فيلم تاني تاني

فيلم تانى تانى، بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

ويشارك في فيلم تاني تاني، محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

 

 فيلم تاني تانيفيلم تاني تانيآخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق 

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

فيلم تاني تانيأحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

200 جنية .. آخر ظهور للفنان أحمد آدم

كان آخر ظهور للفنان أحمد آدم، خلال فيلم 200 جنية، والذي دارت أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق
  • فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق يحقق 54 ألف جنيه في أول ليلة عرض بالسينمات
  • إيرادات فيلم تاني تاني في أول يوم عرض بالسينما
  • رسميا.. انطلاق فيلم "تاني تانى" فى دور العرض اليوم
  • طرح فيلم "تاني تاني" فى السينمات اليوم
  • روبي تنقذ صناع فيلم “هيروشيما” بعد انسحاب هذه الفنانة
  • برومو فيلم تاني تاني يجمع مشاهدات عالية قبل انطلاق عرضه بالسينمات
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل
  • عاجل.. صلاح ينهي الجدل حول رحيله برسالة خاصة لجماهير ليفربول
  • تعرف على شخصيات فيلم "تاني تانى" قبل انطلاقه في دور العرض