نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في قصر أمير المنطقة اليوم، جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك.
ونقل سموه تهاني وتبريكات سمو أمير المنطقة بعيد الفطر المبارك، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم، وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع باليُمن والبركات.


أخبار متعلقة الفريق اليحيى يتابع سير العمل بجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدةالسديس: شرعنا بحوكمة أداء المنظومة الدينية في رمضان لتعظيم القوة وتعزيز الفرصكما هنأ سموه الجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك على نجاح خططها التشغيلية، الذي جاء بفضل الله ثم بما وفرته القيادة الحكيمة -أيدها الله- من إمكانات مادية وبشرية للتسهيل على قاصدي بيت الله الحرام.
حضر الاستقبال عددٌ من أصحاب السمو الأمراء والمعالي والفضيلة، ومديرو الأجهزة الحكومية، وقادة القطاعات العسكرية بالمنطقة، وجمعٌ من المواطنين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة أمير منطقة مكة المكرمة نائب أمير مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

المناطق_الحدود الشمالية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، أصحاب الفضيلة والمسؤولين وقادة القطاعات العسكرية ومديري الإدارات الحكومية وشيوخ القبائل ورجال الأعمال وأهالي المنطقة، الذين قدّموا التهاني والتبريكات لسموه بحلول عيد الأضحى المبارك.

ورفع سموه باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله – والشعب السعودي بحلول عيد الأضحى المبارك, سائلا المولى -عز وجل- أن يحفظ قيادة المملكة وأن يعيد هذه المناسبة على الوطن بالخير والمسرات.

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلم تقريرًا عن حملة “امش 30” في الحدود الشمالية 1 فبراير 2024 - 11:13 صباحًا الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يواسي مواطن بعرعر فقد أحد أبنائه في حريق بتأمين ثلاث شقق سكنية ومبلغا ماليا . 12 أبريل 2023 - 1:07 صباحًا

وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها باليمن والخير على الجميع، منوّهاً بما يحظى به حجاج بيت الله الحرام من خدمات وتسهيلات، أسهمت في أداء مناسكهم وشعائر الحج بكل يسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ الأحساء يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك بديوان الإمارة
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع الأمير الوالد لدولة قطر للتهنئة بعيد الاضحى المبارك
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل الرئيس السيسي في مطار الملك عبدالعزيز