أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس سائق، لقتله عامل بسبب مشاجرة بين الأطفال في الحوامدية

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل عامل ويدعى "طه" على يد ابن عمومته ويدعى "محمد" سائق توك توك، بسبب مشاجرة بين الأطفال في الحوامدية

بسبب لعب العيال

وكشفت التحقيقات، أن المتهم والضحية من عائلة واحدة، وتبين أن يوم الواقعة، حدثت مشاجرة بين طفليهما، بسبب "لعب العيال" تطورت المشاجرة، حيث استل "محمد" سكينا وانهى حياة ابن عمومته "طه" بطعنة نافذة في الصدر، سقط قتيلا في الحال وسط حزن العائلتين

القبض على المتهم بقتل عامل

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل عامل نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في الحوامدية

وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن سائق توك توك اعتدى على المجني عليه بسبب خلافات متعلقة بالجيرة، وبضبط المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سائق توك توك جنوب الجيزة مديرية أمن الجيزة أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس سائق توك توك أنهى حياة مواطنًا في مشاجرة

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنح  حلوان، قرارًا بتجديد حبس سائق توك توك، 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شخص بسبب مشاجرة بينهما.

 

وكشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة بإستقبالها جثة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) وبها إصابات طعنية بالصدر أثر إدعاء مشاجرة.

 

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وأحد الأشخاص (سائق مركبة "توك توك") بسبب خلاف مالى بينهما تعدى خلالها الأخير على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المُستخــدم فى إرتكاب الواقعة وإعترف بإرتكاب الواقعة لذات السبب.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

مقالات مشابهة

  • كركوك.. مشاجرة تنتهي بقتل شخصين بـدهس متعمد وهروب السائق
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • استمرار حبس سائق توك توك أنهى حياة مواطنًا في مشاجرة
  • باتنة… أربعيني يقتل شابا بطعنة خنجر
  • السجن 5 سنوات لعامل سرق شخص بالإكراه في الصف
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه فى الجيزة
  • المشدد 5 سنوات لعامل لاتهامه بسرقة شخص بالإكراه تحت تهديد السلاح بالصف
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو