تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الخميس، عمل المستشفيات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مؤكداً على تواجد الأطقم الطبية من أطباء وفنيين وتمريض بأقسام الطوارئ.

وشدد على توفير وتدعيم الأدوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية، واستمرار تكثيف حملات مراقبة الأغذية على منافذ بيع المواد الغذائية، مع سحب عينات من المعروض.

كما أكد على تكثيف المرور، مع تشديد إجراءات التزام الأطباء بالنوبتجيات بالوحدات الصحية والمستشفيات، مع تشديد الرقابة على منافذ بيع اللحوم المصنعة والمجمدة ومحلات الجزارة والأسماك المملحة.

وناشد المحافظ المواطنين الإبلاغ عن أي مخالفات على الخط الساخن 114، أو الخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين عيد الفطر المبارك محافظ كفر الشيخ محافظ كفرالشيخ محلات الجزارة منافذ بيع اللحوم جمال نور الدين التجهيزات الطبية الأسماك المملحة استعدادات عيد الفطر إجازة عيد الفطر المبارك اجازة عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

واشنطن بوست توثق 90 حادثة استهدف فيها الاحتلال مستشفيات غزة

وثقت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الثلاثاء، 90 حادثة لاستهداف جيش الاحتلال الإسرائيلي المستشفيات في غزة في إطار العدوان الوحشي المتواصل ضد القطاع المحاصر للشهر الثامن على التوالي.

وقالت الصحيفة إن جيش الاحتلال الإسرائيلي "جعل من المستشفيات هدفا رئيسيا لحملته العسكرية في قطاع غزة"، مشيرة إلى أنها "رصدت 90 حادثة موثقة شملت استهداف القوات الإسرائيلية المستشفيات في غزة منذ بدء الحرب".

وأضافت أن من أصل 36 مستشفى في غزة تعرضت لأضرار أو خرجت من الخدمة جراء القصف الإسرائيلي على القطاع.


ومنذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، تعمد الاحتلال شن هجمات وحشية على المستشفيات والمراكز الصحية في قطاع غزة تحت مزاعم احتماء مقاتلي حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بها، إلا أن عدوان الاحتلال على المجمعات الطبية لم يسفر عن دلائل تدعم ادعاءاته.

وتسبب عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مستشفيات قطاع غزة في مجازر مروعة بحق المدنيين والمرضى والكوادر الطبية.

وفي السياق ذاته، شددت "واشنطن بوست" على أن "الأدلة الإسرائيلية لا تدعم ادعاءات إسرائيل بشأن استخدام حماس المستشفيات لأغراض عسكرية".

وفي وقت سابق الثلاثاء، بدأ مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة إجلاء المرضى والأطقم الطبية بعد تعرضه لقصف مدفعي من الجيش الإسرائيلي المتمركز في محيطه، خشية تجدد قصفه أو اقتحامه كما حدث في كانون الأول / ديسمبر الماضي.


وقام جيش الاحتلال الإسرائيلي بقصف قسم الاستقبال والطوارئ في مستشفى كمال عدوان بقذيفة مدفعية ما أدى إلى دمار كبير في القسم المخصص لاستقبال الجرحى.

ولليوم الـ228 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ35 ألف شهيد، وأكثر من 79 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

مقالات مشابهة

  • «مدبولي» يتابع موقف تنفيذ المرحلة الثانية من منظومة التأمين الصحي الشامل
  • محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح من مركز سيطرة الشبكة الوطنية
  • من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية.. محافظ قنا يتابع سير العمل بملف التصالح
  • محافظ الدقهلية يتابع ندوات تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا
  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • واشنطن بوست توثق 90 حادثة استهدف فيها الاحتلال مستشفيات غزة
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال رفع كفاءة ميدان وأيقونة السلام
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتراجع ويكتفي بتحقيق 260 ألف جنيه
  • محافظ الجيزة يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية و الصف الأول الثانوي
  • محافظ الغربية يتابع تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء