تلقت وزارة التنمية المحلية تقريرا حول جهود مبادرة «صوتك مسموع» خلال أيام العيد، حيث قامت بحل إحدى الشكاوى الخاصة بإزالة بناء مخالف وتعديات في محافظة المنيا، واستجابت المبادرة لشكوى أحد المواطنين من التعدي بالبناء المخالف للقانون رقم 119 لسنة 2008 بأرض المحلج في حي غرب مغاغة على مساحة 350 مترا بطريق «مصر - أسوان».

مبادرة صوتك مسموع

من جانبها، تواصلت مبادرة صوتك مسموع مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا، وتم التحرك ردا على الشكوى بحي غرب، والإزالة في المهد بالمحلج القبلي.

ووجه اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفتح كل قنوات التواصل مع المواطنين من خلال مبادرة «صوتك مسموع» بمختلف المحافظات، والاستماع إلى شكواهم ومشكلاتهم وسرعة حلها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتطوير منظومة الشكاوى.

أرقام التواصل مع المبادرة

ويمكن للمواطنين تقديم شكواهم ومقترحاتهم إلى مبادرة صوتك مسموع عبر رقم الواتساب 01200353111، ورقم الخط الساخن 15330.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاجهزة التنفيذية البناء المخالف التنمية المحلية التواصل مع المواطنين بناء مخالف رقم الخط الساخن شكاوى المواطنين محافظة المنيا صوتك مسموع صوتک مسموع

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، عن استمرار فتح باب التقديم في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، التي تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، بهدف تعزيز المشاريع البيئية والتكنولوجيا الخضراء، وتحقيق التنمية المستدامة ، والحد من الآثار البيئية الضارة ، مثمنا ما حققته محافظة المنيا ، بالفوز خلال الدورة الثانية بـ4 جوائز فى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية العام الماضى.

وأكد المحافظ أن هذه المبادرة تأتي في إطار جهود الدولة لدعم الإبتكارات والمشاريع التي تسهم في تحسين البيئة والحفاظ عليها، تنفيذا لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى، موجها الدعوة إلى مشاركة جميع الفئات المجتمعية ، بما في ذلك الشباب والنساء وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، للإستفادة من هذه الفرصة الفريدة.

وأشار المحافظ ، إلى أن محافظة  المنيا ، ستقدم كافة الدعم اللازم للمشاركين في المبادرة ، وتيسير الإجراءات اللازمة لتقديم المشروعات ، كما دعا جميع المهتمين بالمشاركة والتقديم عبر القنوات الرسمية المعلنة، والإلتزام بالشروط والمعايير المحددة ، لضمان نجاح مشاريعهم واستفادتهم من الدعم المقدم.

وأكد المحافظ ، أن المبادرة تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة ، وتعزيز دور التكنولوجيا والإبتكار في مواجهة التحديات البيئية ، متمنياً أن تسهم هذه المبادرة في تحفيز المزيد من المشروعات الخضراء الذكية ، في محافظة المنيا وجميع أنحاء مصر.

مقالات مشابهة

  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • «التنمية المحلية» تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها
  • توفير السلع والخدمات.. أبرز جهود للحكومة قبل عيد الأضحى المبارك 2024
  • فتح باب التقديم فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالمنيا
  • حزمة توجيهات عاجلة من التنمية المحلية للمحافظات قبل عيد الأضحى
  • التنمية المحلية تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا