تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح ترافقه الدكتورة ريهام رفعت مدير إدارة مطروح الصحية، انتشار الفرق الطبية والعيادات المتنقلة أمام المساجد الكبرى وبالميادين ومراكز الشباب وأماكن التجمعات، لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، من خلال المبادرات الرئاسية الصحية.

في ثاني أيام العيد.. محافظ مطروح يستقبل المهنئين ويوزع الهدايا على الأطفال مبادرة العيد أحلى تستقبل آلاف المواطنين بمطروح


وأضاف إلى توقيع الكشف الطبي علي المواطنين في بعض التخصصات الطبية، مع تنفيذ الحملات التوعوية والتثقيفية من خلال فرق التثقيف الصحي، والتواصل المجتمعي، وذلك وفقا لخطة وزارة الصحة والسكان.


وقام وكيل الوزارة بتهنئة الفرق الطبية بعيد الفطر المبارك، متابعا الخدمات الطبية المختلفة المقدمة للمواطنين، وتنفيذ حملات التوعية والتثقيف الصحي.


كما اطمأن "سالم" على انتشار العيادات المتنقلة بجميع مراكز ومدن محافظة مطروح، ووصول الخدمة لجميع المواطنين بالمحافظة.


وأشار أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وفي ثان أيام عيد الفطر المبارك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات صحة مطروح

إقرأ أيضاً:

عيد الأضحى 2024.. تعرف على موعد صلاة العيد بمطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث مئات الآلاف من أهالي محافظة مطروح، عبر محركات البحث بجوجل عن توقيت صلاة عيد الأضحي المبارك 2024 أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات؛ لمعرفة موعد وتوقيت صلاة عيد الأضحي حسب التوقيت المحلي لمدينة مرسى مطروح عاصمة المحافظة وباقي المدن والمراكز الإدارية التابعة لها.

وخلال التقرير التالي نستعرض معكم تفصيليًا موعد صلاة عيد الأضحي 2024 بمحافظة مطروح والاستعدادت النهائية التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية بمحافظة مطروح استعدادا لصلاة عيد الأضحى 2024.

موعد صلاة عيد الأضحي 2024 في مطروح: 6.31 صباح الأحد 

أعلنت الحسابات الفلكية؛ أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2024 في محافظة مطروح، سيكون في تمام الساعة السادسة والدقيقة الحادية والثلاثون 6.31 صباحا يوم الأحد المقبل  حسب التوقيت المحلي لمدينة مرسى مطروح _ فيما يؤدي أهالي مدينة السلوم على الحدود المصرية الليبية في أقصى غرب البلاد صلاة العيد في تمام الساعة السادسة وتسع وثلاثون دقيقة 6.39 صباحا، وتقام صلاة عيد الأضحى 2024 في كل مسجد عقب الانتهاء من تكبيرات العيد، وحسب إشارة إمام المسجد، ومن المقرر أن يؤدي محافظ الإقليم اللواء خالد شعيب، صلاة العيد الأضحي بالمسجد الكبير بالقرب من ديوان عام المحافظة بمدينة مرسى مطروح وهو من أقدم المساجد على مستوى المحافظة.

صلاة عيد الأضحي 2024 في مطروح

قال الشيخ حسن عبد البصير، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة مطروح، إنه سيتم أداء صلاة العيد بالمساجد التي تقام بها صلاة الجمعة وعددا من الساحات بالمدن والقرى ومراكز الشباب، مع الإلتزام بكافة بالإجراءات، حيث تم تحديد المساجد التي سوف تقام بها صلاة عيد الأضحى 2024.

طوارئ بمطروح استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى 2024 

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة الوحدات المحلية ومديريات الخدمات ومجالس المدن؛ استعداداً لاستقبال عيد الأضحى 2024، والتواجد المستمر لكافة القيادات، للعمل على حل أى مشكلة تطرأ على الفور والاستجابة الفورية وتلبية كافة احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة، خاصة من السلع الغذائية والخدمات الأساسية مع مواجهة أي مشكلة والعمل على حلها.

ونتابع معكم في موقع "البوابة نيوز"، تغطية صلاة العيد الأضحي 2024، ومظاهر الاحتفال بالعيد في محافظة مطروح، وأهم العادات والتقاليد في الشارع المطروحي خلال عيد الأضحي 2024 من خلال البيانات الصحفية والتقارير الإخبارية والبث المباشر. 

مقالات مشابهة

  • في أول أيام العيد.. انتشار الفرق الطبية حول المساجد والمتنزهات بالبحيرة
  • في اول ايام العيد.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع التأمين الطبي وانتشار الفرق بالمساجد وأماكن التجمعات
  • بالفيديو| «العيد هنا حاجة تانية».. الآلاف يؤدون صلاة عيد الأضحى بمطروح
  • عيد الأضحى 2024.. تعرف على منافذ تقديم الخدمات الطبية خلال العيد بمطروح
  • «الإسعاف» تعلن خطة تأمين احتفالات عيد الأضحى.. انتشار على الطرق والمحاور الرئيسية
  • الكشف على 902 مواطن في قافلة طبية مجانية بدشنا ضمن "حياة كريمة"
  • وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة داتافلو الإماراتية
  • عيد الأضحى 2024.. تعرف على موعد صلاة العيد بمطروح
  • وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع "داتافلو" الإماراتية
  • "عبدالغفار" يشهد توقيع اتفاقية للتحقق من شهادات تراخيص القطاع الصحي