تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت الإدارة العامة للسياحة بقيادة محمد طلحة مدير عام الإدارة العامة للسياحة وعدد من مفتشي السياحة حملة عيد الفطر المبارك للتأكد من التصديق على الحفلات التي تمت إقامتها.

 و أسفرت الحملة عن ضبط 8 منشآت أقامت حفلات بدون تصديق من الإدارة العامة للسياحة وتم إخطار المدير المسئول للتواجد بمقر الإدارة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشأة.

كما أقامت منشأتين حفل بدون تصريح  وبالإطلاع علي الأوراق وجد إنها تخضع لأشراف ورقابة وزارة السياحة، وتم المرور أيضا على عدة منشآت بنطاق أحياء مختلفة وتبين وجود ٥ منشآت غير ملتزمة بإعتماد قائمة الأسعار و تم إستدعاء مسئول المنشأة للحضور لمقر الإدارة لإستكمال الإجراءات القانونية لتجديد وإعتماد قائمة الأسعار الخاصة به وتم التنيه بعدم التخلف للأهمية.

كما تم ضبط منشأة ارتكبت مخالفة بوجود قائمة أسعار منتهية و تم ترك إخطار للمدير المسئول للحضور الي مقر الإدارة رفقة أوراق المنشأة لتجديد قائمة الأسعار المنتهية كإجراء أولى وفى حالة عدم الإلتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشأة.

جاء ذلك بناء على تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات والرقابة علي المنشآت للتأكد من ضبط الأسعار وعدم إستغلال المواطنين، وتعليمات الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإجراءات القانونية اللواء محمد الشريف الادارة العامة للسياحة عيد الفطر المبارك وزارة السياحة بتكثيف الحملات

إقرأ أيضاً:

الشناقة يهزمون وزير الفلاحة في معركة أضاحي العيد

زنقة20ا عبد الرحيم المسكاوي

مُني وزيرالفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات‎ محمد صديقي، بهزيمة نكراء أمام ارتفاع أسعار أضاحي العيد بسبب سطوة “الشناقة” على الأسواق، دون أن يكلف نفسه عناء وضع إجراءات صارمة تخول للمغاربة شراء أضحية العيد تلغي العديد من الوسطاء الذين يلهبون الأسعار.

وتخلى وزير الفلاحة محمد صديقي عن المواطنين وتركهم فريسة للشناقة مكتفيا بتصريحات لا تسمن ولا تغني من جوع تتحدث عن وفرة القطيع واستيراد رؤوس الأغنام من الخارج، والتي بدورها تعرف ارتفاعا في الأسعار رغم الدعم السمين المقدم للمستوردين من قبل وزارة الفلاحة.

وأمام هذا الوضع الكارثي اضطر الآلاف من المغاربة “مقاطعة” عيد الأضحى هذه السنة، أو شراء بعض مستلزمات العيد وكيلو غرامات من اللحوم من محلات الجزارة لإدخال بعض “الفرحة الناقصة” على أطفالهم الذين لا محالة سيحرمون من طقوس ذبح  كبش عيد الأضحى هذه السنة بسبب انهزامية محمد صديقي.

مقالات مشابهة

  • بعد صلاة عيد الأضحى.. احتفالات داخل نادي المهندسين بالإسكندرية
  • استعداداً لعيد الأضحى المبارك.. حملات تموينية مكثفة بأسوان
  • تحرير 312 محضراً تموينيا في حملات أسواق بالمنيا
  • لاستقبال العيد.. انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالإسكندرية على مدى الساعة
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية خلال حملات أمنية بالإسكندرية والمنيا
  • الأمن يداهم أوكار المخدرات بالإسكندرية
  • حملات مكبرة لمراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز في الإسماعيلية
  • الشناقة يهزمون وزير الفلاحة في معركة أضاحي العيد
  • الإسكندرية: تشكيل غرفة عمليات لاستقبال الشكاوى خلال أيام العيد
  • الحبس 6 أشهر لسائق أوبر بالإسكندرية تحرش بسيدة