بوابة الفجر:
2024-06-11@23:16:42 GMT

موعد عودة الطلاب للمدارس بعد إجازة عيد الفطر

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد عودة طلاب المدارس بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، الذي بدأت أولى أيام إجازته الثلاثاء الماضي.

موعد عودة الطلاب بعد إجازة عيد الفطر

من المقرر أن يعود الطلاب إلى الحضور بالمدارس عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، حيث تنتهي إجازة العيد، حسبما حددها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يوم الأحد 14 أبريل الجاري.

امتحانات الترم الثاني 2024

وعلى صعيدًا أخر، وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ لمراحل النقل والشهادة الإعدادية بداية من يوم ٨ مايو ٢٠٢٤ وحتى يوم ٢٣ مايو ٢٠٢٤، وذلك مراعاة لعدم عقد أية امتحانات خلال أعياد الإخوة المسيحيين.

ومن المقرر أن تتولى كل مديرية مسئولية وضع جداول الامتحانات والإعلان عنها، حيث تعقد امتحانات مراحل النقل على مستوى الإدارات التعليمية، كما تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المديريات التعليمية.

وتؤكد الوزارة عقد امتحانات نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية في موعدها المعلن بداية من يوم ٢٥ مايو ٢٠٢٤ وحتى ٦ يونيو ٢٠٢٤.

كما تؤكد الوزارة عقد امتحانات شهادة إتمام مرحلة الثانوية العامة وفقا للجدول المعلن بداية من يوم ١٠ يونيو المقبل وحتى يوم ٢٠ يوليو المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم عيد الفطر المبارك امتحانات الترم الثاني 2024 إجازة عید

إقرأ أيضاً:

«حجازي»: منع خروج طلاب الثانوية العامة من اللجان قبل انتهاء موعد الامتحان المحدد

أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات مهمة وعاجلة لرؤساء اللجان امتحانات الثانوية العامة في أول يوم امتحانات، مؤكداً منع خروج الطلاب تمامًا قبل انتهاء موعد الامتحان المحدد.

امتحانات الثانوية العامة 2024

كما شدد وزير التربية والتعليم، خلال متابعة امتحانات الثانوية العامة بغرفة العمليات على عدم السماح لتواجد رئيس اللجنة أو أي فرد بتاتًا بعد الانتهاء من الامتحانات وغلق المدرسة.

وانطلق اليوم ماراثون امتحانات الثانوية العامة بنظام البابل شيت «أوبن بوك»؛ إذ يؤدي 745 ألفا و86 طالبا بالصف الثالث الثانوي الامتحانات في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية داخل 1981 لجنة على مستوي الجمهورية، في لجان امتحانية مؤمنة ومراقبة بكاميرات المراقبة، متصلة بالغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم لمتابعة الامتحانات وانضباطها، والتأكد من وصول الأسئلة وعدم وجود أي مشكلات تعيق الامتحانات، والتدخل السريع لحل أي مشكلة. 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • موعد إجازة عيد الأضحى 2024 في مصر: تفاصيل وأجندة للموظفين وطلاب الثانوية العامة
  • بدء امتحان التربية الوطنية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • «حجازي»: منع خروج طلاب الثانوية العامة من اللجان قبل انتهاء موعد الامتحان المحدد
  • وزير التربية والتعليم يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2024 بالبابل شيت
  • فتح أبواب لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 أمام الطلاب
  • موعد تطبيقه..ملامح نظام الثانوية العامة الجديد
  • إعلان من الخدمة المدنية حول موعد بداية ونهاية إجازة عيد الأضحى
  • استشاري الصحة النفسية: روشتة لتنظيم وقت الطلاب قبل بداية امتحانات الثانوية العامة