أعربت الفنانة هدي الإتربي عن سعادتها بردود فعل الجمهور عن مسلسل “العتاولة” الذى شاركت به فى ماراثون رمضان ٢٠٢٤.

وقالت هدي الإتربي فر تصريحات لـ "et بالعربي"، إنها سعيدة بأنها كانت جزءًا من مسلسل “العتاولة” لأنه قابل ردود فعل قوية وكانت تشاهد حماس الجمهور بشكل قوي، معلقة: “مسلسل العتاولة كان هو مسلسل الشارع وحقق أعلي مشاهدات فى رمضان” .

واستكملت هدي الإتربي حديثها، قائلة: إنها لم تقابل أى ردود فعل سلبية عن دورها ولكنها تنزعج من الأشخاص الذين يبتعدون عن أساس الدور ، ويعلقون على الملابس أو الطريقة ، لأنه أى دور يستغرق وقتا طويلا حتى يظهر للجمهور وهذا تقليل من جميع القائمين على الشخصية خصوصا أن شخصية دينا متواجدة فى المجتمع وليست من وحي الخيال.

وعن تواجد هدي الأتربي فى الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة” ، قالت إنها حتى الآن لم يحسم وجودها فى الجزء الثاني أم لا وأنها حتى الآن لم توقع على الورق.

وشارك مسلسل «العتاولة» فى ماراثون رمضان ٢٠٢٤، وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، زينة، مي كساب، هدى الاتربي ومحمد التاجي ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة مسلسلات رمضان 2024 الفنانة هدي الأتربي هدی الإتربی

إقرأ أيضاً:

محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي

حصد الفنان محمد جمعة جائزة أفضل ممثل في حفل كأس إنرجي في دورته الثامنة من خلال صور له عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

علق محمد جمعة قائلا  :' كأس انرجي

 

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.


وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

 

وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

مقالات مشابهة

  • إش إش .. مي عمر "راقصة" في رمضان 2025
  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • رمضان 2025.. محمد سامي يتعاون مع عمرو سعد فى عمل فني
  • بعد نجاح جعفر العمدة.. محمد سامي ينفصل فنيًا عن محمد رمضان في رمضان 2025
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب