أضافت الفنادق والقرى السياحية في مدينة الغردقة لمسة من المرح والتسلية لنزلائها من خلال تقديم عروض "الفلاي بورد"، والتي استقطبت الزوار المصريين من مختلف الأعمار للاستمتاع بها.

 

تتمثل هذه العروض في استضافة لاعب "الفلاي بورد" داخل أحد حمامات السباحة، حيث يقدم استعراضاته على إيقاع الموسيقى والأغاني، ويتفاعل مع النزلاء ويقوم بتوزيع الهدايا عليهم.

 

وتعتمد لعبة "الفلاي بورد" على استخدام خراطيم المياه، حيث يستطيع اللاعب الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم باستخدام موتوسيكل البحر، ويقوم بأداء استعراضات مثيرة في الهواء.

 

وأكد مجدى عبد الغني، أول لاعب "فلاي بورد" في البحر الأحمر، أن هذه العروض تمثلت في عروض متميزة بمدة تصل إلى ساعة في كل قرية سياحية، مما يتيح للنزلاء الفرصة للاستمتاع بتجربة مثيرة خلال إجازة العيد.

 

وأضاف عبد الغني أن فكرة "الفلاي بورد" نشأت في فرنسا عام 2010، حيث تم اكتشافها خلال محاولة إطفاء حريق باستخدام موتوسيكل بحر، وتحولت الفكرة بعد ذلك إلى لعبة مائية مثيرة تجذب السائحين والمصريين على حد سواء.

 

تجهز الفنادق السياحية حمامات السباحة لاستضافة لاعب "الفلاي بورد"، وتتيح له القيام بعروضه المميزة خلال الأعياد والإجازات، وتستخدم موتوسيكلات بحرية بقوة لا تقل عن 250 حصان وخراطيم مياه بقوة تحمل 600 بار، مع توفير الأمان للمشاركين من خلال استخدام معدات الوقاية اللازمة.

 

ويمكن للنزلاء في الغردقة الاستمتاع بتجربة فريدة ومثيرة خلال إجازتهم، والتي تضيف لمسة من المرح والمتعة للأجواء الاحتفالية بعيد الفطر المبارك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إجازة عيد الفطر المبارك اجازة عيد الفطر الغردقة عروض فنادق الغردقة البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

بلجيكا تؤكد حظر استخدام أسلحتها خارج أراضي أوكرانيا

أبلغ رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو، الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال محادثات جمعتهما يوم الجمعة بواشنطن، أنه لن يسمح لكييف باستخدام أسلحة بلاده خارج أراضي أوكرانيا.

وأفاد المكتب الصحفي بالبيت الأبيض في بيان عقب محادثات دي كرو وبايدن بأن "رئيس الوزراء ( ألكسندر دي كرو) قال إن بلجيكا لن تسمح باستخدام معداتها العسكرية خارج أراضي أوكرانيا".

إقرأ المزيد بوتين حول دعوات استهداف الأراضي الروسية: على ممثلي الناتو أن يفهموا بماذا هم يلعبون

وأكد دي كرو أن بلجيكا "شريك موثوق للولايات المتحدة"، وشدد على حاجة أوروبا والولايات المتحدة إلى "الحفاظ على الوحدة" والقيام بكل ما هو ضروري "لحماية أنفسهم ومساعدة أوكرانيا".

وفي 28 مايو، خلال زيارة فلاديمير زيلينسكي إلى بروكسل، التزمت بلجيكا بتزويد أوكرانيا بثلاثين طائرة من طراز "إف-16" بحلول عام 2028، وأوضح ألكسندر دي كرو أنه من المقرر تسليم بعض هذه الطائرات إلى كييف بحلول عام 2025، وبحسب تصريحاته الأخيرة فإن الحظر يشمل هذه الطائرات.

وفي الآونة الأخيرة، دعا السياسيون الغربيون بشكل متزايد إلى السماح للقوات الأوكرانية بتنفيذ ضربات على الأراضي الروسية، حيث وجه الأمين العام لحلف "الناتو" ينس ستولتنبرغ هذه الدعوة في وقت سابق.

من جانبها وصفت موسكو هذه الدعوات، بأنها متهورة وقالت إنها تدفع باتجاه مواجهة عسكرية مباشرة مع موسكو.

إقرأ المزيد نائبة ألمانية: شولتس أصبح يشكل تهديدا لأمن البلاد

ووصف الكرملين ما يحدث بأنه جولة غير مسبوقة من تصعيد التوتر، الأمر الذي يتطلب اهتماما وإجراءات خاصة. وبحسب المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، يرى الأوروبيون أن الوضع يتغير بسرعة وأنه محفوف بالانهيار الكامل لأوكرانيا، لذلك فهم يتعمدون تصعيد الوضع.

كما أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في وقت سابق، خلال تحدثه عن المقترحات الغربية حول السماح لكييف بتوجيه ضربات إلى الأراضي الروسية، أن دول "الناتو" يجب أن تفهم بماذا أو بأي أمر تلعب.

المصدر: تاس+RT

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تضم فنادق كيمبنسكي حول العالم إلى «إسعاد»
  • ما شروط التقديم؟ السودان بين الاكثر طلبا.. الجنسـية المصرية تجذب الأجانب وتسجيل طلبات من 7 دول مختلفة
  • تعليم البحر الأحمر تحتفى بطلاب الدبلومة الأمريكية بالغردقة
  • تعرّف إلى طريقة إنشاء حديقة مائية في شرفة شقتك؟
  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • بلجيكا تؤكد حظر استخدام أسلحتها خارج أراضي أوكرانيا
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • 4 ألوان تجذب البعوض ينبغي تجنبها في الصيف
  • إصابة شخص إثر انقلاب موتوسيكل بمركز الغنايم في أسيوط
  • غرفة السياحة: 72 ساعة أقل مدة لإقامة الحجاج في فنادق المدينة المنورة