تمكن فريق شباب بلوزداد من التأهل إلى  الدور نصف النهائي من منافسة كأس الجمهورية على حساب فريق ترجي مستغانم.

و تعادل شباب بلوزداد، بثلاثة أهداف في كل شبكة، قبل أن يفوز بضربات الترجيح. في المباراة التي جرت بملعب الشهيد حملايوي بمدينة الجسور المعلقة.

وعرفت المباراة تألق لاعب شباب بلوزداد بلخير بشكل ملفت للإنتباه بعد توقيعه ثنائية، في حين عرفت المباراة تألق متوسط ميدان ترجي مستغانم اسامة دعيبش.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

ناشئو الشارقة أبطال كأس اليد

رضا سليم (دبي) 
أحرز فريق الشارقة كأس الإمارات للناشئين لكرة اليد للمرة التاسعة على التوالي والسابعة عشرة في تاريخ النادي، بعد الفوز على فريق اتحاد كلباء بنتيجة 32-22، في المباراة التي جرت بينهما بصالة نادي مليحة وانتهى الشوط الأول بتقدم الملك الشرقاوي على النمور 17-14، وينجح ناشئو الشارقة في حصد ثنائية الدوري والكأس للموسم الثالث على التوالي. 
حضر المباراة ومراسم التتويج، داود مليح، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة المسابقات، ويوسف أحمد، مشرف المراحل السنية لكرة اليد بنادي الشارقة الرياضي. 
وتقام اليوم السبت المباراة النهائية على كأس الإمارات للصغار والتي تجمع بين الشارقة «أ» والشارقة «ب» وهي المرة الثانية على التوالي التي يلتقي فيها الفريقان في المباراة النهائية، فيما تقام الأحد المباراة النهائية لكأس الإمارات للأشبال بين الشارقة «أ» والنصر بصالة نادي الذيد. 
ونجحت فرق الشارقة في كافة المراحل في السيطرة على البطولات، وسجلت 12 من 14 لقب، حيث فاز الفريق الأول بأربعة بطولات هي الدوري وكأس الاتحاد وكأس الإمارات والسوبر فيما حصل فريق شباب الأهلي على كأس رئيس الدولة، وعلى مستوى الشباب فاز الفريق بالدوري وكأس الإمارات والسوبر، والدوري وكأس الإمارات للناشئين والدوري وكأس الإمارات للصغار كون الفريقان من النادي طرفي النهائي، والدوري العام للأشبال والمنافسة على لقب كأس الإمارات للأشبال.

أخبار ذات صلة فولي يتصدر الهدافين في موسم اليد شباب الأهلي يكسر ألقاب «ملوك اليد»

مقالات مشابهة

  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • شاهد بالفيديو.. مواطن سوداني ينطق اسم فريقه المفضل بوروسيا درتموند بطريقة مضحكة ويتوقع فوزه على الريال في نهائي الأبطال: (بروت دونتمند لو ما شال الكأس معناها البلد دي انتهت)
  • شباب بلوزداد يفتح أبواب العودة أمام قديورة
  • الجاسر: الهلال كسب مواجهة النصر بالخبرة..فيديو
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • إلى الأشواط الإضافية.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك
  • ناشئو الشارقة أبطال كأس اليد
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • حماس السفير الفرنسي لدى المملكة للقاء الهلال والنصر في نهائي الكأس
  • أحمد مجدي: هذه أفضل طريقة ليلعب النصر أمام الهلال في نهائي الكأس