كشف الإعلامي مجدي عبد الغني حقيقة خلاف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مع محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجليزي.

وأكد مجدي عبد الغني خلال تقديم برنامجه ملعب الشمس أن حسام حسن نفي له خلافه مع محمد صلاح خلال جلسة جمعته مع العميد أثناء تلبيته دعوة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

حسام وإبراهيم حسن يزوران أحمد رفعت في المستشفى مجدي عبد الغني: حسام حسن يمكنه النجاح مع منتخب مصر ولا أثق في اتحاد الكرة

تابع عبد الغني :" نفي حسام حسن وجود أي خلاف مع محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني وأكد علي قيمة الفرعون داخل الملعب وخارجه".

حسام حسن حزين من إشاعة الخلاف مع صلاح

وواصل عبد الغني:" حسام حسن استغرب وحزين من إشاعة الخلاف مع محمد صلاح وأكد أن المنتخب في حاجة إلي الفرعون في الفترة المقبلة".

وأكمل:" التوأم حسن صنعوا من التاريخ والأمجاد علامة لا يمكن أن تمحي من الكرة المصرية ومن اللاعبين العظماء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن محمد صلاح مجدى عبد الغنى ليفربول صلاح مع محمد صلاح عبد الغنی حسام حسن مجدی عبد

إقرأ أيضاً:

أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة

أشاد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بدور محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع منتخب مصر في السنوات الأخيرة.

وقال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "من وجهة نظري أن محمد صلاح نجم منتخب مصر لم يتخاذل عن تمثيل منتخب الفراعنة في أي وقت من الأوقات".

وتابع: "العلاقة بين حسام حسن وصلاح جيدة ولا مجال الشائعات داخل صفوف منتخب مصر".

واختتم منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن تدريباته  الأحد استعدادا لمواجهة غينيا بيساو اليوم الإثنين فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

والتقى منتخب مصر مع بوركينا فاسو في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، كما يسعى الفراعنة للفوز في لقاء اليوم لمواصلة اعتلاء صدارة المجموعة والاقتراب من حلم التأهل لكأس العالم.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار قبل أن يفوز على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • تريزيجيه يتحدث عن محمد صلاح ورأيه في حسام حسن
  • نجم منتخب مصر يكشف سر تراجع الأداء ضد غينيا بيساو
  • صلاح لحسام حسن: شيلنا من دماغك.. محدش جه جنبك
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • حسام حسن يوجه رسالة عاجلة لـ محمد صلاح بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو
  • حقيقة رفض محمد صلاح تعليمات حسام حسن في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة
  • مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»