أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس المتهمين بقتل شاب في معركة بالأسلحة البيضاء بمركز كرداسة شمال قطاع أكتوبر، كما طلبت تشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير حول سبب وفاته، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إخطارا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيل نطاق المركز.

 

استغل سذاجتها.. ذئب كرداسة التهم جسد طالبة الاعدادي داخل شقته.. تفاصيل واعترافات انتقام بالنار.. شاب يطلق رصاصتين على عمه لطرده من المنزل في الهرم

انتقلت قوة أمنية، إلى مكان البلاغ تحت إشراف العقيد عبد الحميد السبكي مفتش مباحث فرقة شمال اكتوبر، وبالفحص والمعاينة تبين وقوع مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة، استعان على إثرها كل طرف بذويه، لينتهي الأمر بقتل الطرف الثاني بطعنة نافذة بجسده، وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جريمة العيد النيابة العامة الجيزة قتل شاب كرداسة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ6 يوليو المقبل

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار سيد التونى، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية "جانيت" فى مدينة نصر، لجلسة 6 يوليو المقبل .

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

 







مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص داخل محبسه بـ القليوبية
  • ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 9 ملايينن جنيه
  • إحباط ترويج 20 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • المصالح الأمنية الجزائرية تفك لغز جريمة قتل شخص وحرق سيارته شمال وسط البلاد
  • محاكمات × 24 ساعة.. تجديد حبس المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة 45 يوما
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه 45 يوما
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ6 يوليو المقبل
  • مباحث الضرائب: ضبط 410 قضايا خلال يوم
  • نظر محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت فى مدينة نصر.. اليوم
  • مباحث الجيزة تعاين شقة شهدت انفجار أسطوانة غاز وإصابة 7 أشخاص فى كرداسة