ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مسجل خطر وبحوزته بندقية وعدد 3 فرد خرطوش وعدد من الطلقات. 

وردت معلومات للمقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة من أحد المصادر السرية تفيد قيام مسجل خطر بالإتجار فى الأسلحة النارية.

انتقام بالنار.. شاب يطلق رصاصتين على عمه لطرده من المنزل في الهرم مأذون ينهي حياة صاحب سوبر ماركت بسبب خناقة بالوراق

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فأمر بتشكيل فريق بحث لضبط المتهم شارك فى الفريق العميد على عبدالرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب والعقيد محمد الصغير مفتش المباحث.

تم تقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة اللازمة وتمكن النقيب أحمد الأبيض معاون مباحث قسم الجيزة من ضبط المتهم وبحوزته المضبوطات السابقة وأمر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بتحرير محضر وعرض المتهم والمضبوطات على النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسجل خطر بندقية خرطوش قسم شرطة الجيزة الأسلحة النارية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط عصابة التنقيب عن الأثار في الخليفة

تمكنت مباحث القاهرة من القاء القبض على 8 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل  منزل بمنطقة الخليفة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتوالي التحقيق وإتخاذ افجراءات القانونية اللازمة  

تفاصيل الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة الخليفة ، مفاده قيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب داخل عقار كائن بدائرة القسم بقصد التنقيب عن الآثار، وانتقلت قوة امنية لمكان البلاغ والقت القبض على 8 أشخاص  لارتكابهم الواقعة حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل العقار المشار إليه وعثر بداخله على حفرة (قطرها 1 متر وعمق 4 أمتار - أدوات التنقيب) ، وإعترفوا بقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بالعقار محل البلاغ.

وفي واقعة أخرى قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجنح المختصة تجديد حبس فنى أسنان 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتزوير محررات رسمية وانتحال صفة طبيب فى القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم له معلومات جنائية، واعترف بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية وانتحال الصفة، حيث انتحل صفة طبيب أسنان على خلاف الحقيقة وممارسته للمهنة بموجب محررات مزورة قام باصطناعها واستئجاره عيادة وتجهيزها ومزاولة المهنة، وكذا قيامه بتزوير عقد بيع سيارة.

وأشارت التحقيقات إلى ضبط عدد من أختام شعار الجمهورية المقلدة المنسوبة لعدد من الجهات، وأكلاشيه، وعدد من الكارنيهات والبطاقات ورخصة قيادة وعقد بيع سيارة "مزورين"، وعدد من الأوراق المستخدمة فى أعمال التزوير، وعدد من المحررات باسم المتهم ممهورين بخاتم شعار الجمهورية المقلد، وجهاز "لاب توب" وماكينة المستخدمين فى نشاطه.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط عاطل بحوزته 8 آلاف قطعة ألعاب نارية في الشرقية
  • مسجل خطر يعترف بمقاومة السلطات وتجارة الأسلحة فى أطفيح
  • تجديد حبس شقيقين بتهمة حيازة أسلحة نارية بالقطامية
  • أمن الإسماعيلية يضبط عاطلا بحوزته 100 كيلو هيدرو في شرق القناة
  • سقوط عاطل بحوزته 100 كيلو هيدرو في قرية الأبطال بالإسماعيلية
  • حبس مسجل خطر ضبط بحوزته آر بى جى فى أطفيح بالجيزة 4 أيام
  • سقوط مستريح تجارة الأخشاب في قبضة شرطة سوهاج
  • السجن المشدد 15 سنة لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر «الميثامفيتامين والحشيش» بـ القليوبية
  • «الداخلية» تنجح في ضبط عنصر إجرامي بحوزته أسلحة ثقيلة بأطفيح
  • تفاصيل سقوط عصابة التنقيب عن الأثار في الخليفة