الرياض

أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، في ضحايا السيول والأمطار التي اجتاحت مناطق من بلاده.

وقال الملك المفدى” علمنا بنبأ السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت مناطق من سلطنة عُمان، وما نتج عنها من وفيات ومفقودين، وإننا إذ نبعث لجلالتكم ولأسر المتوفين ولشعب سلطنة عُمان الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يعيد المفقودين سالمين، ويحفظكم وشعب سلطنة عُمان من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب”.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان، في ضحايا السيول والأمطار التي اجتاحت مناطق من بلاده.

وقال سمو ولي العهد “: تلقيت نبأ السيول والأمطار الغزيرة التي اجتاحت مناطق من سلطنة عُمان، وما نتج عنها من وفيات ومفقودين، وأعرب لجلالتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، وأن يعيد المفقودين سالمين، إنه سميع مجيب”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: خادم الحرمين الشريفين سلطان عمان ولي العهد السیول والأمطار

إقرأ أيضاً:

لاعب إيرلندي يفتح باب “الجحيم” على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا

إسبانيا – قلب منتخب إسبانيا تأخره بهدف إلى فوز ساحق على نظيره الإيرلندي الشمالي (5-1)، في المباراة الدولية بكرة القدم التي جمعتهما مساء السبت، استعدادا لخوض “يورو 2024” في ألمانيا.

فاجأ المدافع الإيرلندي الشمالي دانيال بالار أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق صفارة البداية.

ولكن رد “الماتادور” الإسباني صاعقا، بإحرازه خمسة أهداف متتالية عبر كل من، بيدري (د. 12 و29)، وألفارو موراتا (د. 18)، وفابيان رويز (د. 35)، وميكيل أويارزابال في الدقيقة 60 من زمن اللقاء الذي جرى على استاد “إيبيروستار – Iberostar Stadium”، بمدينة مايوركا الإسبانية.

وكان منتخب إسبانيا قد فاز على أندورا بخمسة أهداف من دون رد في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي.

يذكر أن منتخب إسبانيا سيبدأ غمار نهائيات النسخة الـ17 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2024″، بمواجهة نظيره الكرواتي، يوم الاثنين 15 يونيو 2024، وذلك في المباراة الافتتاحية لمجموعة “الموت” الثانية (B) التي تضم أيضا منتخبي إيطاليا وألبانيا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الفلبين بذكرى استقلال بلاده
  • بتكلفة تتجاوز 108 ملايين ريال.. “الشؤون البلدية” توقّع عقدًا لتصريف السيول ببريدة
  • وزير “الشؤون البلدية” يوقع عقدًا لتصريف السيول ببريدة بتكلفة تجاوزت 108 ملايين ريال
  • «المحامين» تصرف 500 جنيه منحة استثنائية لأصحاب المعاشات وأسر المتوفين
  • تشييع شهداء الواجب المتوفين بحادث قبة المهدي
  • تحذيرات من وقوع فيضانات في المناطق الجنوبية الصينية
  • لاعب إيرلندي يفتح باب “الجحيم” على منتخب بلاده بهدف مبكر في مرمى إسبانيا
  • العثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب عن الاثار غرب الإسكندرية
  • اللواء سلطان العرادة يعلن رسمياً فتح خط "البيضاء – مأرب" أمام المسافرين