RT Arabic:
2024-05-20@05:57:26 GMT

هاري وميغان في منتجع ليلته بـ8 آلاف دولار

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

هاري وميغان في منتجع ليلته بـ8 آلاف دولار

اعتمد دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل شعار "اعمل بجد، العب بجد" حيث جمعا بين العمل والمتعة بالإقامة في منتجع فاخر في بالم بيتش بولاية فلوريدا، أثناء تصوير برنامج جديد.

"يبدو أنها لا تثق بزوجها".. ميغان تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري (فيديو)

ويقال إن الزوجين يقيمان في منتجع فاخر في فور سيزونز بالم بيتش، أثناء تصوير برنامج جديد سيعرض عبر منصة "نتفلكس"، ويمكن أن تكلف الإقامة لليلة واحدة في هذا المنتجع أكثر من 8000 دولار.

ووفقا لمجلة hello، شوهد الزوجان وهما يتجولان في أراضي المنتجع، بما في ذلك منطقة حمام السباحة بعد حضورهما حدث تحدي "Royal Salute Polo Challenge".

وهذا الفندق الفاخر هو المنتجع الوحيد من فئة الخمس نجوم في الجزيرة، ووفقا لموقعه على الإنترنت، فهو يعد بـ"مسابح خلابة وأفدنة من شاطئ البحر الخاص". يتم تقديم قائمة لا حصر لها من التجارب للضيوف، بما في ذلك أنشطة مثل الغوص والتجديف بالكاياك والتجديف في حديقة Everglades الوطنية القريبة.

وأعلنت شركة Archewell Productions عن وجود سلسلتين جديدتين في المراحل الأولى من الإنتاج وستعرض منصة "نتفلكس". يتمحور أحد المشاريع حول رياضة الفروسية، والذي سيظهر فيه الأمير هاري. أما الآخر فسيتم برعاية ميغان، وسوف "يحتفل بمتعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة".

المصدر: "نيويورك بوست"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأمير هاري العائلة المالكة ميغان ماركل

إقرأ أيضاً:

طبيبة: شمس الربيع حافز ممتاز لإنتاج فيتامين D

تشير إحصائيات منظمة الصحة العالمية إلى أن ما يقارب من مليار شخص في العالم يعانون من نقص مزمن في فيتامين D، والربيع هو أفضل وقت لتعويض هذا النقص.


ووفقا للدكتورة ماريات موخينا خبيرة التغذية الروسية، ليس من الصعب تشخص نقص فيتامين D في الجسم، حيث هناك علامات عديدة تشير إلى ذلك: ألم في العظام والعضلات والمفاصل؛ التعب غير المبرر؛ سوء النوم؛ تساقط الشعر؛ تكرر الإصابة بالأمراض؛ الاكتئاب والقلق واضطراب المزاج، ولكن التشخيص الدقيق يكون عادة بعد إجراء تحليل للدم.

إقرأ المزيد فوائد ومضار التعرض للشمس

وتشير الطبيبة إلى أن الدواء المجاني المتوفر هو أشعة شمس الربيع التي تحت تأثيرها يبدأ الجسم بإنتاج فيتامين D، الذي يطلق عليه أيضا فيتامين الشمس.

ووفقا لها، هذا العنصر الدقيق فريد من نوعه لأنه العنصر الوحيد الذي يتم إنتاجه جزئيا من قبل جسم الإنسان نفسه. وهو مسؤول عن الحفاظ على المستوى المناسب من الفوسفور والكالسيوم في الجسم، أي صحة الأسنان والعظام والعضلات. كما أنه ينظم نشاط منظومة المناعة والقلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي والهضمي وغيرها. حتى أنه يشارك في فقدان الوزن عن طريق تحسين عملية التمثيل الغذائي.

وتقول: "هناك دراسات تؤكد أنه عندما يعود مستوى فيتامين D إلى طبيعيته، يلاحظ لدى الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بنقص فيتامين D، تحسن في عملية التمثيل الغذائي وانخفاض تراكم النسيج الدهني".

أطعمة غنية بفيتامين D

وتشير الخبيرة، إلى أنه غالبا ما يعاني سكان المناطق التي تقل فيها الأيام المشمسة، مثل المناطق الشمالية من نقص فيتامين D. كما يمكن أن يعاني من هذا النقص النباتيون، وأصحاب الوزن الزائد ونمط الحياة الخامل.

وتنصح الطبيبة، لتعويض نقص فيتامين D و"تشغيل" مولد إنتاجه في الجسم يكفي كل يوم في الربيع والصيف التعرض للشمس مدة 20 دقيقة في اليوم، ولكن بالطبع إذا لا توجد موانع بسبب الأشعة فوق البنفسجية.

ووفقا لها، إذا كان التعرض للشمس غير ممكن فيمكن تعويض نقصه بتناول أطعمة غنية به، مثل سمك السلمون والتونة والسردين وزيت السمك وصفار البيض. أما المكملات الغذائية الخاصة فلا ينصح بتناولها إلا بعد وصفها من قبل الطبيب.

المصدر: runews24.ru

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يصل إلى منتجع بالي الإندونيسي لإطلاق خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink
  • «دفاع النواب»: «الصحة» وفرت 7 آلاف سرير رعاية تكلفة الواحد منها 350 ألف دولار
  • بيرناما: تحقيق مبيعات ماليزية بأكثر من 53 مليون دولار إلى ليبيا ومصر
  • العلامات الرئيسية للعصاب
  • هاري كين مهدد بالغياب عن انجلترا في يورو 2024
  • هاري كين يثير قلق جماهير منتخب انجلترا قبل يورو ٢٠٢٤
  • سقوط عامل وراء سرقة 8 آلاف دولار من سيارة في كرداسة
  • لدعم الحركة السياحية.. رئيس مدينة مرسي علم يفتتح منتجع سياحى جديد
  • قلق في معسكر المنتخب الإنجليزي بسبب هاري كين قبل يورو 2024
  • طبيبة: شمس الربيع حافز ممتاز لإنتاج فيتامين D