صحافة العرب:
2024-06-11@23:49:12 GMT

الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز، بوينس آيرس في 29 يوليو العُمانية انضم المهاجم المخضرم الأوروغوياني إدينسون كافاني المتحرر من عَقده مع فالنسيا الإسباني إلى بوكا جونيورز، حسب .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز

بوينس آيرس في 29 يوليو /العُمانية/ انضم المهاجم المخضرم الأوروغوياني إدينسون كافاني المتحرر من عَقده مع فالنسيا الإسباني إلى بوكا جونيورز، حسب ما أفاد النادي الأرجنتيني اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيوقّع كافاني البالغ 36 عامًا والذي سيرتدي القميص الرقم 10 عقدًا يستمر حتى ديسمبر 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس في الساعات المقبلة للانضمام إلى زملائه الجدد تحضيرًا لدور ثمن النهائي من مسابقة كوبا ليبرتادوريس.

وقال النادي في رسالة نُشرت عبر حسابه على تويتر مصحوبة بمقطع فيديو لبعض أهدافه وقميصه الجديد "سعداء بقدومك إلى المنزل".

ويصل المهاجم التاريخي للمنتخب الأوروغوياني (58 هدفًا في 136 مباراة دولية) إلى الأرجنتين بعدما تحرر من عقده مع فالنسيا وأعلن مرات عدة عن رغبته بالانضمام إلى بوكا جونيورز.

ودافع كافاني عن ألوان أندية باليرمو ونابولي الإيطاليين وباريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي وفالنسيا، ليضع حدًا لمسيرة في القارة العجوز استمرت 17 عاما سجل خلالها 262 هدفًا.

/العُمانية/

سليمان الشملي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المتحف الوطني يستضيف معرضا طلابيا للتصميم الداخلي

العُمانية : استضاف المتحف الوطني ممثلًا في مركز التعلم وبدعم من شركة (بي.بي. عُمان) اليوم المعرض الطلابي الثاني لقسم التصميم بكلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا تحت رعاية صاحبةِ السُّمو السّيدة ميان بنت شهاب آل سعيد رئيسة مجلس الإدارة للجمعية العُمانيَّة للتصميم، ويستمر إلى 13 يونيو الجاري.

ويهدف المعرض إلى عرض المشروعات الطلابية في مجال التصميم الداخلي التي طورها الطلبة الموهوبون التي تعكس المستوى العالي والمؤهلات والقدرات التي اكتسبها الطلبة خلال دراستهم في الكلية.

ويضم 21 من المجسمات الثلاثية الأبعاد للمشروعات، وهي عبارة عن منازل ووحدات سكنية بطرازات مختلفة استخدم فيها الطلبة مواد طبيعية متنوعة كالحجارة والأخشاب والنباتات، كما اشتمل المعرض على نماذج مقاعد صُنعت من الأسلاك والكرتون المستوحاة من بعض تصاميم مصممين عالميين في مجال التصميم أمثال مايكل تونيت، ومايك دونبار، وتشارلز ريني ماكينتوش.

كما شارك الطلبة بلوحات جدارية قماشية للخط العربي والأنماط الهندسية الإسلامية بتوازن وإيقاع متباينة الجمالية، ورسومات فنية باستخدام ماهر للوسائط الفنية وتقنيات الرسم والتظليل المكتسبة لتحقق توازنًا بصرياًّ لتراكيب فنية متماسكة، وتخللت المعرض مجموعة ندوات وحلقات عمل مصاحبة تهتم بموضوعات التصميم والتراث والهوية العُمانية.

حضر الفعالية سعادة جمال بن حسن الموسوي الأمين العام للمتحف الوطني، وعدد من المسؤولين والأكاديميين والطلبة بكلية عُمان للإدارة والتكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • محمد عصام الطيار حارس منتخب اليد ينضم إلى هامبورج الألماني
  • تعليق مثير من فينيسيوس على قرار حبس مشجعي فالنسيا
  • سلطنة عُمان وسريلانكا توقعان مذكرة تفاهم في المجال الزراعي
  • فوز المديرة التنفيذية لجمعية البيئة العُمانية بجائزة "Wayfinder" من "ناشيونال جيوجرافيك"
  • الناقد السعودي أحمد العياد ينضم إلى تحكيم جوائز الاتحاد الدولي للنقاد "فيبرسي"
  • بعثة الحج العُمانية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن
  • الحل.. دولة يمنية قوية
  • المتحف الوطني يستضيف معرضا طلابيا للتصميم الداخلي
  • الصومال ينضم إلى مجلس الأمن الدولي بعد أكثر من 50 عاما
  • إدانة عُمانية للهجوم الإسرائيلي الوحشي على مخيم النصيرات