قام مدير أحد الفنادق في زنجبار بتنزانيا، بطرد أربعة نزلاء إسرائيليين، بحسب ما كشفت القناة 12 العبرية.

وقالت القناة إن الإسرائيليين الأربعة وصلوا الفندق بعد منتصف ليل الأربعاء/ الخميس، ولاحظوا عند المدخل وجود سيارة عليها علم فلسطين، مع عبارة "فلسطين حرة".

وبحسب القناة العبرية، فإن الإسرائيليين الأربعة امتعضوا من وجود علم فلسطين، واحتجوا لدى موظفي الفندق الذين أبلغوهم أن السيارة مملوكة لمالك الفندق.




وقال أحد المطرودين الأربعة "عندها أبلغنا الموظف بأننا نرغب في استرداد كامل مبلغ الحجز من دون أي خصم، وأننا سنبقى الليلة لتأخر الوقت وسنغادره في الصباح التالي".

وتابع: "جاء مدير الفندق، وعندما علم أننا إسرائيليون صرخ بنا وأمرنا بالخروج".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية زنجبار فلسطين فلسطين الاحتلال زنجبار المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

هذا رأي الإسرائيليين بوقف العدوان على قطاع غزة- استطلاع

أظهر استطلاع رأي أجرته القناة 14 العبرية، أن 84 بالمئة من "الإسرائيليين" ضد وقف الحرب في قطاع غزة، الذي وصفته القناة بـ "الخطوط الحمراء لإسرائيل في صفقة التبادل".

ووفقا لما أظهرته نتائج القناة فإن النسبة العظمى للمشاركين 84 بالمئة رافضين قطعيا وقف الحرب على غزة حتى لو تمت صفقة تبادل أسرى مع حركة "حماس".

فيما كان 13 بالمئة من المشاركين مؤيدين لوقف الأعمال القتالية بشكل كامل في قطاع غزة، بينما قال 3 بالمئة إنهم غير مهتمين.



والجمعة كشف استطلاع للرأي أجراه مركز "بيو" للأبحاث، "أن 39 بالمئة من الإسرائيليين يقولون؛ إن الرد العسكري الإسرائيلي ضد حماس في غزة كان صحيحا تقريبا، بينما يقول 34 بالمئة إنه لم يذهب بعيدا بما فيه الكفاية، فيما يعتقد 19 بالمئة أنه ذهب بعيدا جدا.

وذكر المركز، أن للاستطلاع الذي أجري في آذار/مارس وأوائل نيسان/أبريل، وشمل 1,001 إسرائيلي أظهر "أن حوالي ثلثي الإسرائيليين يثقون أيضا أن إسرائيل ستحقق على الأرجح 27 في المئة أو بالتأكيد 40 في المائة أهدافها في الحرب ضد حماس.



وأشار الاستطلاع إلى "أن غالبية البالغين الإسرائيليين قلقون بشأن جوانب الحرب الجارية".

وقال 61 بالمئة؛ إنهم قلقون جدا من امتداد الحرب لبلدان أخرى في المنطقة، فيما أكد 68 بالمئة أنهم متخوفون من استمرار الحرب فترة طويلة.

وقال المركز؛ إنه عندما يتعلق الأمر بما يجب أن يحدث بعد الحرب، يكون الإجماع أقل، إذ يعتقد 40٪؜ بالمئة من الإسرائيليين أن على إسرائيل أن تحكم قطاع غزة، بينما كانت النسبة الأصغر تعتقد أن على سكان قطاع غزة أن يقرروا من يحكم القطاع.



وتابع، "أن نسبة 26 بالمئة من الإسرائيليين تعتقد أنه بالإمكان إيجاد طريقة لتعايش إسرائيل ودولة فلسطينية مستقلة بسلام بعضهما مع بعض، مقارنة بـ 35 بالمئة قالوا الشيء نفسه في العام الماضي، قبل الحرب، وحوالي نصف الذين اتخذوا هذا الموقف عندما تم طرح السؤال لأول مرة في عام 2013".

وعن دور الولايات المتحدة في الصراع، يظهر الاستطلاع أن 60 بالمئة من الإسرائيليين لا يوافقون على طريقة تعامل بايدن مع الحرب على غزة.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: إصابة 46 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 4 أيام
  • هذا رأي الإسرائيليين بوقف العدوان على قطاع غزة- استطلاع
  • مسيرة فندق بسيدي قاسم تقع في المحظور بعد إيوائها شابا وفتاة دون عقد زواج
  • إعلام عبري: عائلات المحتجزين تتوعد بالوصول لبيت عائلة نتنياهو للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسري
  • الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ
  • استطلاع: 84% من الإسرائيليين يرفضون وقف الحرب على غزة
  • إعلام عبري: اجتماع مصري أمريكي إسرائيلي بشأن معبر رفح
  • إعلام عبري: حريق شمال فلسطين المحتلة إثر إطلاق صواريخ من لبنان
  • قناة إسرائيلية تحتفي بمحمد صلاح: أشهر مصري في العالم لا يدعم الفلسطينيين (فيديو)
  • أول ضحايا وهبي.. حبس مالكة فندق في سيدي قاسم بتهمة الدعارة