شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الفرق بين المياه المعدنية ومياه المنبع حماية المستهلك توضح، نشرت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك apoce عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك منشور حول الفرق بين المياه المعدنية ومياه المنبع. وأوضحت .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفرق بين المياه المعدنية ومياه المنبع .

. حماية المستهلك توضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفرق بين المياه المعدنية ومياه المنبع .. حماية...

نشرت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك apoce عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك منشور حول الفرق بين المياه المعدنية ومياه المنبع.

وأوضحت المنظمة ” مياه المنبع والمياه المعدنية كلاهما مياه جوفية، مصدرها باطن الأرض، وكلاهما تتميز بنقاوة وخلوها من الميكروبات، مما يجعلها صالحة للشرب”.

واضاف المنشور و” لكن الفرق بينهما أن المياه المعدنية، هي مياه تحتوي على مواد معدنية طبيعية، وهو ما يجعلها أكثر فائدة للجسم، لا تعمل فقط على ترطيبها إنما تمده بمجموعة من المعادن التي نحن بحاجة إليها.”

وتابعت حماية المستهلك “وهذا ما يجعل الماء المعدني أكثر نفعا من مياه المنبع التي تصلح للشرب، لكن لا ميزة خاصة لها، وهنا لابد من الإشارة إلى أن لكل مياه معدنية ميزة خاصة، واحتواؤها على نسبة معادن أكثر من أخرى، الأمر الذي يجعل أذواقها تختلف”.

وللمزيد من المعلومات أكثر دقة وتوضيحا الرجوع إلى موضوع سابق لـ حماية المستهلك .

الفرق بين المياه المعدنية ومياه المنبع .. حماية المستهلك توضح النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفرق بين المياه المعدنية ومياه المنبع .. حماية المستهلك توضح وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة قطع المياه لمدة 10 أيام بمنطقة الأسمرات

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه لا صحة لما تم نشره على بعض المواقع بشأن انقطاع المياه بمنطقة الأسمرات لمدة عشرة أيام متواصلة.

وأوضحت محافظة القاهرة، في بيان لها، اليوم الاثنين، أنه نظرا لارتفاع درجات الحرارة الشديد وزيادة الاستهلاك فقد اثر ذلك على ضغوط المياه بالأدوار العليا، وتقوم الشركة بالدفع بسيارات مياه نقية صالحة للشرب توزع مجانا في حالة تلقي أي شكاوى من انقطاع المياه.

أهابت محافظة القاهرة بالمواطنين عدم الانسياق خلف الشائعات، وتحري الدقة بشأن الاخبار التي يتم تداولها.

مقالات مشابهة

  • بين الحرب والتغير المناخي.. نقص حاد في المياه يفتك بالسودان
  • هل تندلع حرب مياه بين المغرب والجزائر؟
  • تبدأ من 3585 جنيها.. أسعار مبرد المياه 2024
  • تحلية مياه البحر
  • إدخال 23 ألف لتر وقود إلى غزة لتشغيل آبار المياه
  • حقيقة قطع المياه لمدة 10 أيام بمنطقة الأسمرات
  • كيف يحمي قانون حماية المستهلك المواطنين خلال عيد الأضحى؟
  • أين حماية المستهلك؟ خرفان تقتات على النفايات تثير مخاوف المواطنين
  • سكرتير عام مساعد بني سويف يتفقد المجازر ويشرف على حملة لحماية المستهلك
  • حماية المستهلك تنصح الراغبين في شراء الاضاحي