استقر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، على ما سيفعله بعد رحيله عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم في نهاية منافسات الموسم الجاري 2023/24.

وكان تشافي قد أخبر الجميع في وقتٍ سابق، بقرار رحيله عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم، بعد تذبذب النتائج في إحدى الفترات.

تشافي يقرر مصيره بعد الرحيل عن برشلونة

أكدت تقارير إسبانية مؤخرًا، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة سيجتمع مع تشافي لإقناعه بالبقاء مع الفريق، ولكن إذا أصر المدرب على قرار سينفصل الطرفان بشكل ودي في نهاية الموسم.

ووفقًا للإعلامي ميجيل سانز التابع لصحيفة “سبورت” الإسبانية فأن تشافي قد قرر إما الاستمرار مع برشلونة أو أخذ فترة إجازة الموسم المقبل.

شتيجن يعلق على رحيل تشافي عن برشلونة اهتمام بايرن ميونخ يزعج نجم برشلونة

وأشار سانز إلى أن تشافي لن يُدرب أي فريق آخر رغم وجود اهتمام من عدة أندية أبرزها أياكس الهولندي.

وأوضح سانز أن مسؤولي برشلونة سيجتمعوا مع تشافي بعد لقاء الكلاسيكو، المقرر له الأحد، ولكن الأقرب أنه لن يستمر حيث يرى أن مرحلته انتهت والأفضل للفريق بدء مشروع جديد مع مدرب آخر.

ويُفضل تشافي هيرنانديز، أخذ فترة راحة لمدة عام واحد بعدما قضى وقتًا مرهقًا مع فريق برشلونة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي برشلونة تشافي هيرنانديز نادي برشلونة خوان لابورتا

إقرأ أيضاً:

نابولي يتعاقد مع كونتي مدرب يوفنتوس وتوتنهام السابق

أعلن نابولي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليومالأربعاء تعاقده مع المدرب أنطونيو كونتي حتى 2027 سعيا لإنعاش حظوظ الفريق بعد موسم مخيب.
وسيعود الإيطالي كونتي للتدريب بعد توقف دام عاما واحدا في أعقاب رحيله عن تدريب توتنهام الإنجليزي. وسيتولى كونتي مسؤولية نابولي الذي عانى من موسم باهت واحتل
المركز العاشر ليخفق في التأهل لأي مسابقة أوروبية بعد أن فازبالدوري في موسم 2022-2023.وقال كونتي في بيان “يمكنني بالتأكيد أن أعد بشيء واحد:
سأبذل قصارى جهدي من أجل تطوير الفريق والنادي. التزامي، إلى جانب التزام الجهاز الفني، سيكون كاملا”.ويتمتع المدرب (54 عاما) بخبرة واسعة في الدوري الإيطالي إذ حصل على أربعة ألقاب في المسابقة مع إنتر ميلان ويوفنتوس إضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي. وقال أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي “أنطونيو مدرب كبير
ويتمتع بشخصية قيادية.”أثق أنه سيكون قادرا على بدء عملية إعادة البناء الضرورية بعد انتهاء الدورة التي قادتنا للفوز بلقب الدوري العام الماضي بعد مواسم عديدة في صدارة كرة القدم الإيطالية.”اليوم نبدأ فصلا جديدا مهما في تاريخ نابولي”.وتولى تدريب نابولي ثلاثة مدربين الموسم الماضي بعد رحيل المدرب لوتشيانو سباليتي ثم توليه تدريب إيطاليا. وتم استبداله برودي جارسيا الذي أقيل بعد أربعة أشهر من الموسم.
وعاد المدرب السابق والتر ماتساري لمحاولة تصحيح الأمور لكنه لم يترك أي بصمة قبل الرحيل بعد ثلاثة أشهر مع تعيين مدرب سلوفاكيا فرانشيسكو كالتسونا بشكل مؤقت لقيادة الفريق خلال الموسم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يحسم مصيره مع الأهلي وموقفه من عرضي بولندا واليونان
  • مدرب الاتفاق يسعى لخوض لقاءات تجريبية مع فرق البريميرليج
  • هشام نصر: نسعى للتعاقد مع مدرب أجنبي ليد الزمالك.. وهذه أول تدعيمات الفريق
  • عاجل.. فليك يحسم مصير منبوذ تشافي
  • نابولي يتعاقد مع كونتي مدرب يوفنتوس وتوتنهام السابق
  • خوان لابورتا يهاجم ريال مدريد.. ويستفز فلورنتينو بيريز بشأن صفقة مبابي
  • عاجل.. نيمار يكشف حقيقة رحيله عن الهلال
  • عاجل.. لابورتا يكشف الأسرار المتعلقة بعملية رحيل تشافي
  • قبل سوق الانتقالات .. جيسوس يحدد صفقات الهلال
  • تعيين غارسيا بيمينتا مدربًا جديدًا لنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم