يحل الفنان دياب ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على شاشة ON.

ومن المقرر أن يتحدث دياب عن كواليس مسلسل مليحة، الذي عرض صمن دراما رمضان 2024، وأسرار العمل الذي حقق صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي .

تأتي أحداث المسلسل حول “مليحة” الفتاة الفلسطينية التي تقوم بدورها الفنانة سيرين خاس، بعد تركها لوطنها بعد انتفاضة 2000 بعد تدمير منزلهم واستشهاد عدد كبير من أقاربهم وانقطاع سبل الحياة عنهم هناك، وبعد رعب الحرب وقسوتها يسافرون إلى الأراضي الليبية من أجل البحث عن سبل الحياة الطبيعية، وبعد سنوات تولد لديهم  الرغبة في العودة إلى الوطن، ويتخذون طريق العودة إلى فلسطين مرورًا بمصر،  وفي تلك الأثناء تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود الليبية المصرية ويواجهون بعض المصاعب في العودة إلى وطنهم نتابعها خلال حلقات المسلسل، وتتشتت الأسرة بين المكوث في مصر واستمرار قصة الحب بين أدهم ومليحة أم ستترك قلبها في مصر وتعود لوطنها .

 أبطال مسلسل مليحة:

مسلسل مليحة من بطولة “مرقت أمين، دياب، أمير المصري، سيرين خاس، علي الطيب، حنان سليمان، مروان عايش"، ومن تأليف رشا الجزار، إخراج عمرو عرفة.

 مسلسل مليحة.. دراما مهمة في رمضان 2024

 يعتبر مسلسل مليحة من الشاشات الدرامية المهمة في رمضان 2024، لتناوله القضية الفلسطينية بالجوانب الاجتماعية والسياسية في ظل الحرب الدامية مع الكيان الصهيوني التي اشتعلت في أكتوبر 2023 حتى الآن والتي نتج عنها استشهاد أكثر من 30 ألف شهيد، ولا يزال الدمار والقصف مستمرا حتى الآن دون رحمة أو هدنة.

مسلسل مليحة الحلقة 13| دياب ينجح في مهمته الأولى في العريش وسيرين خاص تحت تهديد السلاح مسلسل مليحة الحلقة 12| دياب يواجه عصابات خطرة في العريش وميرفت أمين تطلب منه العودة إلى القاهرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دياب لميس الحديدي برنامج كلمة أخيرة مليحة الفن بوابة الوفد مسلسل ملیحة العودة إلى

إقرأ أيضاً:

«مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة |فيديو

أعلن الفنان محمد رمضان، عن طرح أغنية جديدة بعنوان «مفيش كده» عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

موعد طرح أغنية مفيش كده

وشارك محمد رمضان، فيديو وهو يروج للأغنية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «نازل بليل اقضي سهرة موووت، مفيش كده في صيف2024».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

يشار إلى أنالفنان محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم، شخصية علي بن محمد الفارسي، يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي ويباع في سوق العبيد.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم «أسد»

لقطات من بروفات حفل محمد رمضان في نهائي دوري أبطال أفريقيا (صور)

محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمَّر شواطئ غزة»

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي توجه رسالة لمسئولي الأهلي بشأن أزمة أفشة
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة |فيديو
  • لميس الحديدي عن زيادة فترات تخفيف أحمال الكهرباء: هوَّه فيه فلوس ولَّا مفيش؟!
  • من الموضة إلى التمثيل.. «شهبا» تكشف تفاصيل ظهورها في مليحة: حلم واتحقق
  • لميس الحديدي: مقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة يواجه عراقيل إسرائيلية
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • لميس الحديدي توجه رسالة لـ مدبولي: الشفافية ورضا الناس أساس أي حكم
  • البعض كان يريده شاملا.. لميس الحديدي تعلق على التغيير الوزاري (فيديو)
  • لميس الحديدي عن استقالة الحكومة: "كلمة السر" للمرحلة القادمة رضا المواطن
  • “الناس تحملت الكثير”.. لميس الحديدي تطالب بفترة مختلفة تتميز بحرية الصحافة وتقوية الأحزاب