تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "منافسة استثنائية بين ريال مدريد وبرشلونة.. لمن تبتسم الساحرة المستديرة؟!".

تظل مباراة الكلاسيكو بين عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة لها مذاق خاص، حتى مع وجود فارق كبير في النقاط بينهما؛ فالحلوى البيضاء لا تريد أن تؤكل من الكتالونيين لحسم لقب الليجا ملكيا.

الملكي يستضيف البلوجرانا في الجولة 32 من المسابقة، على ملعبه التاريخي سنتياجو برنابيو سعيا وراء التقدم خطوات للحصول على اللقب الثمين، إذ يتصدر جدول الترتيب برصيد 78 نقطة بفارق 8 نقاط كاملة عن غريمه الأزلي مع تبقي 7 مباريات على نهاية الدوري.

ويدخل الريال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي، كما يملك أفضلية تاريخية على البرسا، إذ لعب الفريقان 178 مباراة بالدوري حقق الأبيض الفوز في 78 مباراة بينما خسر في 74 مناسبة وتعادلا في 35 لقاء، كما فاز الريال في آخر 7 مباريات بالدوري وفاز برشلونة في مباراتين فقط.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة الساحرة المستديرة مباراة الكلاسيكو

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سي السبت الماضي ثم التدرب مساء الأحد والحصول على راحة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو
  • مقابل 100 مليون يورو.. النصر يطلب ضم نجم ريال مدريد
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • ريال مدريد يفاجئ الجميع ويدخل صراع التعاقد مع نجم عالمي
  • ريال مدريد يرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى ومصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري
  • ريال مدريد يحسم صفقة فيرتز.. وبرشلونة يرفض الاستسلام