أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، أنه طلب من عبدالواحد السيد مدير الكرة، بالتواجد في قائمة الفريق ضد دريمز الغاني، بالكونفدرالية .

واوضح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، طلب صبحى التواجد كبديل رغم عدم جاهزيته بشكل تام.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "صبحي رغم عدم جاهزيته إلا أنه كان لديه إصرار في التواجد، ولكن تم خروجه من القائمة في النهاية قبل أن يعود قبل بدء المباراة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات النسخة الـ6 من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة

تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، رئيس مركز الشباب العربي أعلن المركز اليوم انطلاق فعاليات النسخة السادسة من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة، بمشاركة 53 شاباً وشابة من 16 دولة عربية، وبالتعاون مع أكثر من 20 مؤسسة إعلامية عربية ودولية.

وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان أهمية الاستثمار في طاقات الشباب ودورهم الحالي والمستقبلي في القطاع الإعلامي لتعزيز رسالته في خدمة الملفات الإنسانية، وقدرة أدوات العمل الإعلامي على تعزيز ارتباط الشباب بالهوية واللغة العربية، إلى جانب دورهم في نشر قيم التسامح والتعريف بالإنجازات العربية من خلال صناعة المحتوى الهادف واستكشاف الفرص ودفع عجلة العمل التنموي.

يعتبر “برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة” أحد أكبر البرامج التدريبية الإعلامية على مستوى الوطن العربي واستهدف بناء قدرات أكثر من 400 شاب وشابة يعملون اليوم ضمن مختلف الصحف والإذاعات والقنوات والمنصات الرقمية العربية والدولية في مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، ويؤثرون بشكل كبير بصورة وسمعة دولهم وخدمة مجتمعاتهم من خلال صناعة المحتوى الإعلامي الهادف.

وتشهد النسخة السادسة من البرنامج عددا كبيرا من الفعاليات والأنشطة، تتنوع بين الورش التدريبية المتخصصة لتنمية المهارات الأساسية، والزيارات الميدانية لكبرى مؤسسات العمل الإعلامي والإنساني، والتي تتيح لهم الفرصة للاطلاع عن قرب على آلية سير العمل بها، وتكوين صورة من الواقع عن دور الإعلام في تعزيز عمل مؤسسات الخدمة الإنسانية والمجتمعية، بالإضافة للّقاءات والمساحات النقاشية مع القادة والخبراء والمؤثرين، والذين سيكون لهم دور كبير في إلهام المتدربين وإثراءهم بمزيد من الخبرات والمعارف.

ويحظى البرنامج من خلال مركز الشباب العربي بشراكات استراتيجية مع أكاديمية سكاي نيوز عربية وCNN العربية ومؤسسة تومسون رويترز وبلومبرغ والشرق والمشهد ولينكدإن، وأكاديمية الإعلام الجديد والجامعة الأمريكية في دبي ووكالة أنباء الإمارات (وام) ومؤسسة دبي للإعلام، ونادي دبي للصحافة، ومؤسسة الشارقة للإعلام، وجامعة عجمان، وأكاديمية Canon ومجموعة من الصحف والمنصات الإعلامية الرائدة العاملة في دولة الإمارات،والهلال الأحمر الإماراتي، بالإضافة إلى مشاركة الأعضاء في أعمال الدورة الـ22 لمنتدى الإعلام العربي.


مقالات مشابهة

  • حارس الزمالك يكشف حقيقة رحيله بعد التتويج بالكونفدرالية
  • أونروا: لا بديل عن الممرات البرية لإدخال المساعدات إلى قطاع غزة (فيديو)
  • انطلاق فعاليات برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • صبحي عسيلة لـ«الشاهد»: الغطاء السياسي الإعلامي الدعم الأهم من الولايات المتحدة لإسرائيل
  • تحت رعاية ذياب بن محمد بن زايد.. انطلاق فعاليات النسخة الـ6 من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • نهائي الكونفدرالية.. شيكابالا والونش يساندان الزمالك أمام نهضة بركان
  • شيكابالا والونش يؤازران لاعبى الزمالك من المدرجات
  • انطلاق فعاليات النسخة الـ6 من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع بديل محمد صبحي
  • مقدم برنامج «مصر تستطيع»: مناهج الثانوية العامة تتطور مع الزمن