أعربت الفنانة ليلى علوي، عن سعادتها بتكريمها ضمن فعاليات مهرجان هوليود للفيلم العربي، بدورته الثالثة، والذي شارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والذي عرض باليوم الرابع من المهرجان في سينما لوك بجليندال في كاليفورنيا.

ليلى علوي تحتفل بتكريمها في مهرجان هوليود للفيلم العربي

شاركت ليلى علوي عبر حسابها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور ومقطع فيديو خلال تكريمها في المهرجان، وعلقت: «ألف مبروووك لنا جميعا لحصولنا على جائزة الجمهور في @hollywoodarabfilmfestival عن فيلم مقسوم».

View this post on Instagram

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

تفاصيل فيلم مقسوم

تدور قصة فيلم مقسوم، في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال مجموعة من السيدات كن في فرقة غنائية في مرحلة شبابهن، وتفرقن الثلاثي لعدة سنوات، حتى شاءت الأقدار أن تجمع بينهن بطريقة مختلفة، الأمر الذي يحدث صدام بينهن بشكل غير متوقع.

أبطال فيلم مقسوم

فيلم مقسوم، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن وهم: ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وعمرو وهبة، وسارة عبد الرحمن، وسيد رجب، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

اقرأ أيضاًبطولة ليلى علوي.. عمرو وهبة ينضم لفيلم «المستريحة»

إيرادات الأفلام.. «مقسوم» لـ ليلى علوي يقترب من 2 مليون جنيه في 3 أسابيع

فيلم «المستريحة» يجمع بين ليلى علوي والمخرج عمرو صلاح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم مقسوم العرض الخاص لفيلم مقسوم المقسوم فيلم فيلم المقسوم فيلم مقسوم كواليس فيلم مقسوم ليلى علوي مقسوم مقسوم فيلم مهرجان هوليود للفيلم العربي فیلم مقسوم لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. هالة صدقي تكشف تعرضها لسرقات وصدمات

متابعة بتجــرد: عادت الفنانة هالة صدقي إلى الظهور في مقاطع مصّورة عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي بعد غياب طويل، كاشفةً مرورها بعام تقاسمته الإنجازات والصدمات والسرقات.

وقالت الممثلة المصرية في فيديو نشرته بمناسبة عيد ميلادها: “عدت سنة، السنة كان نصها الأولاني حلو أوي، كلها نجاحات وجوائز وحب وحاجات حلوة، والنص الثاني من 1 يناير (تشرين الثاني) كلها صدمات وسرقة واتصدمت في ناس وتجارب”.

وأوضحت: “علشان كده كنت مختفية لأني بحب أظهر وأنا كويسة علشان أديكم طاقة إيجابية، ادعولي السنة دي تعدي وأبقى كويسة، والحمدلله الستر والصحة والرضا أهم حاجة”.

واحتفت فنانات كثيرات بعودة صدقي من خلال التعليقات، على غرار صابرين التي كتبت: “يا حبيبتي كل سنة وانتي مبدعة وبصحة وعافية ونجاح وتألق وتفرحي بمريم وسامو ويخليكي لكل حبايبك واوعي تتصدمي في حد طول ما ربنا بيحبك وكلنا بنموت فيكي يا صديقة العمر”.

وفي سياق متصل، احتفل “المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية”، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، بعيد ميلاد صدقي، من خلال إعداد ملصقاً خاصاً بالمناسبة واصفاً إياها بالفنانة الكبيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تشكر «المتحدة» بعد تكريمها في احتفالية فيلم أم الدنيا 2
  • أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم
  • في عيد ميلادها.. هالة صدقي تكشف تعرضها لسرقات وصدمات
  • أحمد حلمي يكشف دعم شوارع روتردام لفلسطين
  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  • أحمد حلمي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • أحمد حلمي يستقل عجلة كالشعب الهولندي في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • «أهمية صناعة السينما والمحتوى البصري» ضمن فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟
  • افتتاح مهرجان الفيلم العربي في روتردام.. ليلة مليئة بالثقافة والفن