الوطن|متابعات
أجرى وزير الصحة في الحكومة الليبية عثمان عبد الجليل رفقة الوفد المرافق له يوم أمس زيارة ميدانية إلى مجمع عيادات ليبيا في مدينة الكفرة، وكان في استقبالهم مدير المجمع فريد شوها، إلى جانب حكماء ووجهاء قبائل المنطقة.

وتم خلال الزبارة مناقشة عدد من المواضيع الصحية المتعلقة بالمنطقة بشكل عام وبالعيادة بشكل خاص، حيث تم مراجعة الوضع الصحي والخدمات الطبية المقدمة في المجمع الذي يضم  تخصصات مثل العيون، الباطنة، الأشعة، النساء، والعلاج الطبيعي المبدئي، بالإضافة إلى الصيدلية.

وقدّم مدير المجمع نظرة عامة على الأقسام والخدمات المتاحة، مشيرًا إلى بعض النواقص والاحتياجات التي يحتاجها المجمع لتقديم خدمات صحية أفضل للمرضى و في هذا السياق، أكد وزير الصحة استعداد الوزارة لتوفير كافة المستلزمات الطبية والمعدات اللازمة، لدعم جهود المجمع في تطوير الأقسام الجديدة وتقديم خدمات طبية متميزة للمرضى في المنطقة.

 

الوسوم#مدينة الكفرة الحكومة الليبية الخدمات الطبية. ليبيا مجمع عيادات ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: مدينة الكفرة الحكومة الليبية الخدمات الطبية ليبيا

إقرأ أيضاً:

دون الحاجة لمراجعة الإدارة العامة للمرور.. الأمن العام يتيح خدمتَي مزاد اللوحات للأفراد ونقلها بين المركبات عبر “أبشر”

امتدادًا لمسيرة وزارة الداخلية في التحول الرقمي، أتاح الأمن العام خدمتَي مزاد اللوحات للأفراد، ونقل اللوحات بين المركبات، والاستفادة من المزاد الإلكتروني لبيع وشراء اللوحات المملوكة لهم، ونقل واستبدال لوحات المركبات، سواء بين مركبات المستفيد الخاصة، أو بمركبة لمالك آخر، عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر”، دون الحاجة لمراجعة مقار الإدارة العامة للمرور.

وأشار إلى أنه للاستفادة من خدمة مزاد اللوحات للأفراد يتم الدخول إلى منصة أبشر، واختيار خدماتي، ثم خدمات المركبات، وبعدها الضغط على منصة سوق اللوحات.

اقرأ أيضاًالمملكةولي العهد يصل البحرين لترؤس وفد المملكة المشارك في القمة العربية

فيما يمكن الاستفادة من خدمة نقل اللوحات بين المركبات من خلال اختيار المركبات في منصة أبشر، ثم خدمات، وبعدها إدارة المركبات، والضغط على نقل اللوحات.

وتأتي إتاحة الخدمتين استمرارًا لجهود الأمن العام في أتمتة الخدمات بما يسهم في تقديم حلول رقمية للمواطنين والمقيمين والزوار، توفر لهم الوقت والجهد، وتمكنهم من إتمام الإجراءات بيسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • “أرحومة” يتفقد مكاتب العمل والتأهيل تراغن
  • “كفاءة” تنظم “إسكو السعودية 2024” في الرياض الشهر الجاري
  • رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان يتفقد مستشفيات السعديين وههيا المركزية
  • الأمن العام يتيح خدمتي مزاد اللوحات للأفراد ونقلها بين المركبات عبر منصة “أبشر”
  • دون الحاجة لمراجعة الإدارة العامة للمرور.. الأمن العام يتيح خدمتَي مزاد اللوحات للأفراد ونقلها بين المركبات عبر “أبشر”
  • حمدان بن محمد يفتتح المرحلة الأولى من مجمع «كامبس دبي للذكاء الاصطناعي»
  • بالصور.. رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" ببني سويف
  • “أمانة المدينة المنورة” تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مجمع تجاري
  • “نواتوم” تدخل سوق الخدمات البحرية التركية
  • “الأونروا” تكشف أعداد الفلسطينيين الذي أجبروا على الفرار من رفح