صدى البلد:
2024-06-02@20:55:46 GMT

رغم وجوده بالمستشفي.. قرار عاجل من خادم الحرمين

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  على منح 200 متبرع ومتبرعة من المواطنين والمواطنات وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة.

جاء ذلك لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسية سواء كان العضو من حي أو من متوفى دماغياً.

وكان الديوان الملكي السعودي أعلن ، اليوم الأربعاء، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود دخل إلى المستشفي لإجراء فحوصات طبية.

وقال الديوان الملكي السعودي في بيان له، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس": "دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مستشفى الملك فيصل التخصصي بـ جدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات".
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بتوجيه الملك.. إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بناءً على ما رفعه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - بإطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - على أحد طرق مدينة الرياض.
ويقع الطريق غرب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ويحدّه شمالاً طريق الملك سلمان وجنوباً طريق الثمامة.
أخبار متعلقة بالصور.. إطلاق ختم خاص بمؤتمر مستقبل الطيران للقادمين إلى المملكةبالتفاصيل.. تفعيل المبادرة الأكبر من نوعها في موسم الحجسفلتة الشوارع وتطوير المداخل.. مشاريع تنموية وخدمية في النعيريةوجاء توجيه خادم الحرمين الشريفين، تقديراً للدور الوطني الفاعل للأمير الراحل، وتثميناً لتجربته الشعرية التي تمثل مدرسة فريدة جددت القصيدة النبطية، وكان لها أثر بالغ في الأدب السعودي والعربي.
الأمير بدر بن عبدالمحسنوقد أسهم الأمير بدر بن عبدالمحسن - رحمه الله - الذي وُلد بمدينة الرياض في الثاني من أبريل عام 1949م الموافق 4 جمادى الآخرة 1368هـ، عبر نصف قرن، في تعزيز الشعور الوطني بقصائده التي تغنى بها أبرز الفنانين السعوديين، ورسم بكلماته أوبريتات وطنية راسخة في الأذهان.
كما انتشر إبداعه وإثراؤه في الوطن العربي بعذوبة كلماته وجمال أبياته ونظمه الفريد، الذي جعل من الأمير الراحل أيقونة سعودية عربية خالدة.
وعرف عنه - رحمه الله - تشجيعه للمثقفين والفنانين السعوديين، وقد ترأس أول مجلس إدارة للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون عام 1973م.
ويأتي التوجيه الكريم امتداداً لتقدير القيادة الرشيدة لإرث الأمير الراحل، حيث كرمه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ عام 2019م بمنحه وشاح الملك عبدالعزيز، كما كرمته منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) في العام نفسه تزامناً مع اليوم العالمي للشعر.

مقالات مشابهة

  • العاهل الأردني يهنئ أمير الكويت بمناسبة تعيين صباح خالد الحمد المبارك الصباح وليا للعهد
  • الملك سلمان يوافق على إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض
  • بتوجيه الملك.. إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض
  • خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض
  • خادم الحرمين الشريفين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض
  • توجيه من خادم الحرمين الشريفين بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض
  • نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس جمهورية السلفادور
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين
  • ولي العهد يصل لملعب الجوهرة لحضور نهائي كأس الملك .. فيديو
  • أمر ملكي بتمديد خدمة بندر بن أسعد مديرا عاما لمعهد الإدارة العامة