أعلن الديوان الملك السعودى، مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وكان الديوان الملكى السعودى، قد أعلن صباح اليوم الأربعاء، دخول الملك سلمان المستشفى لإجراء فحوصات روتينية.

اقرأ أيضاًولي العهد السعودي يعلن إطلاق اسم الملك سلمان على حيّي «الواحة وصلاح الدين» في الرياض

الملك سلمان يصدر أوامر بإعفاء وتعيينات جديدة فى السعودية

ولي العهد السعودي يعلن إطلاق اسم الملك سلمان على حيّي «الواحة وصلاح الدين» في الرياض

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية جدة خادم الحرمين الشريفين الديوان الملكى السعودى الديوان الملك السعودى مستشفى الملك فيصل التخصصي الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

منعه المرض منذ 11 عامًا.. استضافة الملك تمكن "أفريقي" من الحج

إسماعيل ميسونه "أفريقي من غانا" كان يحلم بالحج، فشاهد بالمنام أنه يقف أمام الكعبة، وتكررت هذه الرؤيا، وبعد شهر تلقى اتصالاً من السفارة السعودية بدعوة خادم الحرمين الشريفين لأداء الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين.
يقول إسماعيل ميسونه: "لم تسعني الفرحة بهذه الدعوة الكريمة التي تلقيتها من برنامج خادم الحرمين الشريفين الذي تنفذه وزارة الشؤون الإسلامية".
أخبار متعلقة استقبال ذوي "توائم سيامية" ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج"النقل": 9 آلاف عملية فحص رقابية بمكة المكرمة والمدينة المنورةوأضاف: "سأحدثكم عن قصتي مع موسم الحج و ماحدث لي في عام 2013م عندما قدمت لأداء الحج في ذلك العام وبعد قدومي أصبت بمرض فلم أتمكن من إتمام فريضة الحج وأصبحت أعاني من غصة في نفسي طيلة العشر سنوات الماضية متمنياً أن تتاح لي الفرصة".ضيوف خادم الحرمينوفي أحد الأيام اتصل بإسماعيل أحد الأصدقاء وطلب منه مرافقته في حفل أقامته السفارة السعودية في أكرا لافتتاح أحد المعارض الدعوية، ولما علموا بقصته وماحدث له في الحج من مرض وعدم إتمام الفريضة، طلبوا منه جواز السفر وقدمه بالفعل للسفارة.
وتابع إسماعيل: "في أحد الأيام وأنا نائم بعد صلاة الفجر في رؤيا منامية شاهدت أنني واقف أمام الكعبة، وقلت في نفسي إنها رؤيا خير إن شاءالله وتفاءلت بها خيرا، وبعد شهر وصلني اتصال من السفارة السعودية يبلغني بأنه قد وقع عليّ الاختيار ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين لأداء الحج في هذا العام".
وقدم شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين، ولوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، على هذه الحفاوة وحسن الاستقبال.

مقالات مشابهة

  • منعه المرض منذ 11 عامًا.. استضافة الملك تمكن "أفريقي" من الحج
  • " استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى خادم الحرمين الشريفين
  • الديوان الملكي السعودي يعلن حالة وفاة جديدة في الأسرة الحاكمة
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أميرة من «آل سعود»
  • «مآثر دائمة».. سفير فسطين يثمن الأمر الكريم باستضافة 1000 حاج من غزة
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا غزة
  • السعودية تستضيف ألف حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة بأمر الملك سلمان
  • الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي ضحايا حرب غزة
  • العاهل السعودي يأمر باستضافة 1000 حاج من “ذوي الشهداء والمصابين من أهالي غزة”