تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاد فريق مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، بانتصار عريض على ضيفه شيفيلد يونايتد برباعية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد، والمؤجلة بينهما من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ اللقاء بمحاولات هجومية من لاعبي الفريقين لهز الشباك، واستحوذ فريق الشياطين الحمر على مجريات اللعب في أغلب أوقات الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

باغت جايدن بوجل لاعب الضيوف، مان يونايتد بهدف في الدقيقة 35، قبل أن ينجح المدافع هاري ماجواير في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 42 من صناعة الأرجنتيني أليخاندرو جاراناتشو.

وفي الشوط الثاني، أعاد بن بريريتون شيفيلد للمقدمة من جديد بهدف ثان في الدقيقة 50، ليأتي دور البرتغالي برونو فيرنانديز ويسجل هدف التعادل لليونايتد في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 81، قبل أن يختتم راسموس هويلوند الرباعية في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز، استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في 4 مباريات سابقة ومتتالية في الدوري الإنجليزي.

وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد شيفيلد عند 16 نقطة في المركز العشرين والأخير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد شيفيلد الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو

أتخذ نادي مانشستر يونايتد قرارا جديدا بشأن لاعبه جادون سانشو العائد من صفوف بوروسيا دورتموند بعد نهاية إعارته معهم بنهاية الموسم الكروي الحالي.

سانشو يسترجع ذكريات نهائي يورو 2020 في "ويمبلي" سانشو يقود تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة شتوتجارت سانشو: منذ قدومي لـ دورتموند شعرت بأنني في بيتي


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد حسمت موقفها بشأن سانشو وقررت بيعه بشكل نهائي بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الشياطين الحُمر.

أضافت التقارير الصحفية أن سانشو تألق مع دورتموند بعد إعارته في الشتاء الماضي، وقدم مستويات جيدة، شهد وصول أسود الفيستيفال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكنهم خسروا بنتيجة هدفين نظيفين.

تابعت التقارير أن نادي مانشستر يونايتد حدد سعر بيع سانشو بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، ولن يتغير القرار مهما كان مدرب الفريق القادم للشياطين الحُمر.

وأكدت أنه لا يزال مانشستر يونايتد مصممًا بنسبة 100% على بيع جادون سانشو هذا الصيف، بغض النظر عمن هو المدير الفني، ويبحث النادي عن أحد الأندية الراغبة بشراء اللاعب الإنجليزي، حيث يريد نادي بوروسيا دورتموند التعاقد مع لاعبهم السابق.

وكان سانشو قد اضطر للرحيل على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، وذلك بعد تدهور علاقته مع تين هاج على خلفية انتقاده علناً بعد الهزيمة من أرسنال 3-1 يوم 3 سبتمبر 2023.

وخرج سانشو ليُعلق على حديث مُدربه، وقال إنه يُعامل كـ"كبش فداء" في اليونايتد لتبرير سوء المستوى الذي يُقدم. 

وتصاعدت الأحداث، وقررت الإدارة حرمان سانشو من المُشاركة مع الفريق الأول في تدريباته، كما حرمته من استخدام منشآت وأجهزة تدريبات الفريق الأول. 

واضطر سانشو أن يلعب على سبيل الإعارة مع فريقه بوروسيا دورتموند، ليفتح الباب أمام إمكانية استمراره لفترةٍ أطول مع الفريق الألماني خلال ما هو قادم.
 

سانشو يعلق على نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند

وكان  سانشو يأمل في تحقيق اللقب الأوروبي مع دورتموند وهو ما أكده في تصريحات نشرتها شبكة "cnn" العالمية، قبل المباراة النهائية، حيث قال: "بالتأكيد، لدي امتنان للفريق والموظفين للترحيب بي مرة أخرى، إنها لحظة جميلة".

وتابع: "من أجل أن نكون على درجة كبيرة من الانصاف فالأمر لم أستوعبه تمامًا، سيكون هذا هو الوقت المناسب لي".

وأردف: "تواجدي في نهائي دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا جنونيًا، كما تعلمون، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع ذلك، خاصة من حيث جئت، أنا سعيد".
 

مقالات مشابهة

  • عملاق الدوري الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لضم النصيري
  • منتخب الجزائر يعود إلى سكة الانتصارات بفوز ثمين على أوغندا
  • توخيل يحسم قراره بخصوص تدريب مانشستر يونايتد
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • توخيل يتراجع عن تدريب مانشستر يونايتد
  • المغربي يوسف النصيري على رادار مان يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • مانشستر يونايتد يصر على ضم يوسف النصيري
  • أمرابط ينتظر قراراً حاسماً من إدارة مانشستر يونايتد بشأن مستقبله
  • مان يونايتد يرغب في ضم المغربي النصيري.. وهذه قيمة العرض