تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اطمأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الخميس، على سلامة وصحة الشيخ حسن عبد البصير وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وزيارته بمستشفى مطروح العام، متمنيا له الشفاء العاجل مع تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة. 

جاء ذلك عقب تعرض وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة مطروح لحادث تصادم سيارته بالكيلو 40 على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي، ونقله للمستشفى العام.

 

رافق محافظ مطروح اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والمهندس حسين السنينى السكرتير العام المساعد، والدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة، وعدد من العاملين بمديرية أوقاف مطروح. 

محافظ مطروح يطمئن على حالة مدير الأوقاف إثر تعرضه لحادث IMG-20240425-WA0015 IMG-20240425-WA0014 IMG-20240425-WA0012 IMG-20240425-WA0013 IMG-20240425-WA0011

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مستشفى مطروح العام حادث سير محافظ مطروح IMG 20240425

إقرأ أيضاً:

انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ

عقدت مديرية الأوقاف بمحافظة كفر الشيخ، فعاليات برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات بإدارتي الرياض غرب وشرق، اليوم الاثنين، بمركز شباب الرياض، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بنشر الفكر الوسطي المستنير، وتفعيلاً لبرنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات.

تفاصيل برنامج البناء الثقافي للأئمة

جاء ذلك بحضور الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والشيخ حسن عاشور، مدير ادارة الرياض غرب، والدكتور محمد عوض، مدير إدارة الرياض شرق.

وفي كلمته، أكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، أنّ هذه الدورات التي تعقدها الوزارة تثقل من ثقافة الإمام، وتفتح له الأفق الذي يستطيع من خلاله تصحيح المفاهيم الخاطئة، والحفاظ على الشباب من سموم الفكر المنحرف فكرياً وسلوكياً.

ومن جانبه، أشار الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إلى أهمية البناء الفكري والثقافي للإمام، موضحاً أهمية العلوم في بناء العقل وتثقيف الفرد، وأنّ التفكير فريضة إسلامية، وعلاقة الفكر بالذكر وصيانة كل منهما للآخر.

عقدت مقرأة الأئمة بمركز شباب الرياض

وفي ختام اللقاء، عقدت مقرأة الأئمة بمركز شباب الرياض بكفر الشيخ، كما تم عقد مجلس الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يناقش استغلال أراضى المحافظة بمشروعات خدمية جديدة
  • عيد الأضحى 2024.. صحة مطروح تُنهي استعداداتها بجميع منافذ تقديم الخدمات الطبية
  • محافظ المنيا: تخصيص 196 ساحة لإقامة صلاة عيد الأضحى
  • "صحة مطروح": تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية الزيات.. غدا
  • محافظ الشرقية يشيد بجهود الأوقاف في توفير اللحوم والسلع الغذائية للأكثر احتياجا
  • صور| وفاة أم حزنا على دخول ابنها العناية المركزة بعد تعرضه لحادث سير
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مركز الرياض بكفر الشيخ
  • محافظ بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات
  • مدير «تعليم مطروح» يترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية
  • محافظ الشرقية يطمئن على استعدادات التعليم لماراثون الثانوية العامة