شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور الحروب والصراعات التي يقف خلفهما النظام الدولي عاملان أساسيان من عوامل الهجرة والاتجار بالبشر، اقرأ المزيد 8592;رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور الحروب والصراعات التي يقف خلفهما النظام الدولي عاملان أساسيان من عوامل .

،بحسب ما نشر يمن ماكس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور : الحروب والصراعات التي يقف خلفهما النظام الدولي عاملان أساسيان من عوامل الهجرة والاتجار بالبشر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور : الحروب...

اقرأ المزيد ←

رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور : الحروب والصراعات التي يقف خلفهما النظام الدولي عاملان أساسيان من عوامل الهجرة والاتجار بالبشر شبكة يمن ماكس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور : الحروب والصراعات التي يقف خلفهما النظام الدولي عاملان أساسيان من عوامل الهجرة والاتجار بالبشر وتم نقلها من يمن ماكس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيدان: النظام الدولي القائم على القواعد غير كاف لحل القضايا الراهنة

اعتبر وزير الخارجية التركي هاكان فيدان أن النظام الدولي القائم على القواعد بات في الوقت الحالي غير كاف لتقديم حلول متوازنة وسريعة للقضايا العالمية الراهنة.

إقرأ المزيد "بغض النظر عن الديانة والأفكار".. أردوغان يطرح رؤيته لمصير النظام الدولي الحالي

جاء ذلك في كلمة ألقاها فيدان الخميس خلال قمة رؤساء دول وحكومات عملية التعاون في جنوب شرق أوروبا، المنعقدة في عاصمة شمال مقدونيا سكوبيه، حسبما نقلت وكالة "الأناضول" عن مصادر دبلوماسية.

وقال فيدان: "محيطنا المباشر يهتز مرة أخرى بآلام إنسانية عميقة، إننا نمر بفترة بات فيها النظام الدولي القائم على القواعد غير كاف لتقديم حلول متوازنة وسريعة للقضايا العالمية الراهنة".

وأكد الوزير التركي ضرورة اتخاذ خطوات ملموسة لوقف هذا التوجه ومنع تآكل القيم العالمية، مبينا أن توقف الوحشية في غزة والاعتراف بالدولة الفلسطينية مهمان للغاية في هذا الصدد.

وشدد فيدان على لزوم إيجاد حلول للمشكلات الإقليمية، مؤكدا وجوب أن تقرر وتعمل دول الجوار معا من أجل مستقبل مشترك.

المصدر: "الأناضول"

مقالات مشابهة

  • موقع أميركي: غزة نقطة الانكسار الرئيسية لقيادة أميركا للغرب
  • الوزراء يهنئون القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الدكتور بن حبتور يهنئ رؤساء مجالس النواب والقضاء والشورى بحلول عيد الأضحى
  • الدكتور بن حبتور يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس المصري يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية
  • ميقاتي: ما تفعله إسرائيل بجنوب لبنان عدوان تدميري وإرهابي
  • فيدان: النظام الدولي القائم على القواعد غير كاف لحل القضايا الراهنة
  • كيفية عمل خطة تسويقية وأهم عوامل نجاحها
  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الشيخ محسن عمر الغسيلي