تباشر جهات التحقيق بنيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها فى واقعة العثور على طفل حديث الولادة متصل بالحبل السري ملقى داخل صندوق، داخل بنزينة بمنطقة الهرم.

وأمرت النيابة المباحث الجنائية، بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية وضبط القائم بالواقعة، وكشف ملابساتها، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة لبيان تفاصيل الواقعة.

وتستمع النيابة إلى أقوال عدد من العاملين في محطة البنزين محل الواقعة، والذين أكدوا أنهم علموا بالطفل من خلال صوت صراخه، وأنهم تفاجئوا به داخل الصندوق فأبلغوا على الفور الأجهزة المعنية.

وأمرت النيابة بإيداع الطفل أحد المستشفيات لإسعافه والاطمئنان على صحته، خاصة أنه متصل بالحبل السري الذي يدل عن أنه مولود في غضون ساعات قريبة.

طفل حديثي الولادة ملقى داخل صندوق

تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على طفل حديث الولادة متصل بالحبل السري ملقى داخل صندوق داخل بنزينة بدائرة القسم

وعلى الفور انتقل قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين العثور على طفل حديث الولادة وملقى بمحل العثور عليه، وجار تفريغ الكاميرات لسرعة ضبط الجاني، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضاًإصابة سيدتين صينيتين في حادث مروري بـ ميدان الرماية

محكمة النقض تقضي بإعدام شخصين والمؤبد لـ4 آخرين بقضية اللجان النوعية بالمنوفية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة حوادث طفل حديث الولادة المباحث الجنائية نيابة جنوب الجيزة بالحبل السری العثور على

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية

عثر أهالي مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية على جثة شاب في العقد الثاني من عمره مجهولة الهوية بمياه ترعة الشباب بدائرة مركز شرطة أبوحماد، والذي لقى مصرعه غرقا.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شاب فى العقد الثانى من عمره بمياة ترعة الشباب بدائرة مركز شرطة أبوحماد.

هذا وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة أبوحماد وسيارة الإسعاف لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم انتشال الجثمان، وجاري نقله لثلاجة مستشفى القرين العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • في أول أيام عيد الأضحى.. العثور علي جثة مجهولة الهوية في قنا
  • العثور على جثة عامل داخل منور عقار في الوراق
  • العثور على جثة طالب تعرض للغرق بصحبة صديقه فى الصف
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل فى العياط
  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • تعرف على قرارات النيابة في حريق مخزن كرتون بفيصل
  • العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بالمنيا
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص صدمته سيارة بالهرم
  • العثور على جثة رضيع داخل مكب للنفايات بمركز الردم التقني بالاغواط
  • العثور على رضيع متخلى عنه يستنفر امن مراكش