بوابة الوفد:
2024-06-12@12:24:42 GMT

آخر إيرادات فيلم أسود ملون في السينمات

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

جنى فيلم أسود ملون، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، أمس الجمعة إيرادات بلغت 15 ألفًا و822 جنيهًا، ليكون إجمالي ما جمعه منذ طرحه 2 مليون و 180 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم أسود ملون، بطولة رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، منة عرفة، طاهر أبوليلة، إبرام سمير، من تأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، إخراج حسن البلاسي، إنتاج أحمد سمير.


تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي حول شخصية فتاة تعمل منظمة حفلات بمختلف أنواعها والتي تجسد دورها رنا رئيس، تواجه أزمة عاطفية، فتضطر إلى اللجوء إلى طبيب في العلاقات العاطفية، لتجاوز أزمتها، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم التجربة المكسيكية، بطولة عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي وندا موسى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدى، واستبدلت الجهة المنتجة السفر إلي المكسيك، بالسفر إلي تركيا.

الفيلم من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وإخراج شادي علي، ويشارك في البطولة كل من الفنانين محمود حافظ، أحمد فتحي، ندا موسى، وليلى عز العرب.

 

فيلم التجربة المكسيكية 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد، فيلم "أنا وابن خالتي"، الذي يعرض خلال الفترة في جميع دور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وأبرزهم: سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادى مهنا، وعلى لوكا، إنعام سالوسة، من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

فيلم "أنا وابن خالتى" تدور أحداثه حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

 

آخر أعمال بيومي فؤاد


وكانت آخر أعمال بيومي فؤاد، فيلم مستر إكس، والذي عرض آخيرًا بدور العرض السينمائي، وحقق نجاحًا كبيرًا وجمع إيرادات بالملايين .

تفاصيل فيلم مستر إكس


فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم مستر إكس، حول تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

فيلم أسود ملون

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم أسود ملون أسود ملون بيومي فؤاد أحمد فتحي رنا رئيس دور العرض السينمائي الفن بوابة الوفد الإلكترونية فیلم أسود ملون فیلم مستر إکس بیومی فؤاد آخر أعمال أحمد فتحی

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"

يشارك النجم أحمد فهمي فى عبد الأضحي بفيلمه الجديد “عصابة الماكس”، كما يظهر كضيف شرف خلال فيلم “ولاد رزق 3” الذى ينافس في الموسم أيضًا.

 

وكانت طرحت أسرة فيلم "عصابة الماكس" بطولة النجم أحمد فهمى البوستر الرسمي للعمل، والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائى 2024.

 

وتدور أحداث الفيلم حول عصابة مكونة من أحمد فهمى الذى يجسد دور الماكس، بينما تلعب روبى دور جيجى، وتقدم لبلبة دور نجوى، ويقدم أوس أوس دور نفاسين، وكذلك محمد لطفى الذى يجسد دور الهيلامانى، أما حاتم صلاح فيجسد دور البارون، ويلعب مصطفى بسيط دور زناتي، كما يشارك فى الفيلم أيضاً الفنان أحمد فهيم.

 

قصة الفيلم

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

عصابة  الماكس أبطال الفيلم

يشار إلى أن فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمى، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

 

ويأتي فيلم “عصابة الماكس” بعد نجاح آخر أفلامه "مستر إكس" الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، إذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019.

 

 وشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرتة" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

 قصة مستر إكس:

 تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل الكثير من المفارقات والأحداث المهمة.

 

 شخصية هنا الزاهد:

 هنا الزاهد تلعب خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروفها لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى وتحدث بينهما الكثير من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

أحمد فهمي  دور أكرم حسني:

 أكرم حسني يلعب خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما الكثير من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

 أبطال مستر إكس:

 فيلم مستر إكس بطولة كل من الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

أحمد فهمي

 وكان قال الفنان أحمد فهمي، أنه هرب من المنزل في عمر التاسعة عشر، معلقًا: "كانوا عايزني ادخل كلية هندسة وأنا كنت مش حابب دا".

أحمد فهمي

 وأضاف أحمد فهمي، في حوار مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء دي إم سي، المذاع عبر فضائية دي إم سي: "أصحابي قالولي مش هتستحمل هترجع وبتاع، عمرك ما هتقنتع بحاجة غير لو جربتها بنفسك ياما هتقول طول عمرك يا رتني".

مقالات مشابهة

  • غادة عبد الرازق تحتل المركز الأخير في شباك الإيرادات
  • أحمد الفيشاوي ينتصر على غادة عبد الرازق بـ فيلم "بنقدر ظروفك"
  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • فيلم "تاني تاني" يكتفي بتحقيق 4 آلاف جنيه في إيرادات أمس
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يكتفي بحصد 14 ألف جنيه فقط
  • انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي
  • فيلم "تاني تاني" يحتل المركز الأخير في شباك الإيرادات
  • فيلم "بنقدر ظروفك" يواصل احتلال المركز الخامس
  • فيلم «بنقدر ظروفك» يحقق 10 ألف جنيه فقط بدور العرض السينمائية