تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع شقيقين لاتهامهما بقتل شاب، طعنًا خلال مشاجرة بينهم بسبب خلافات الجيرة في بور سعيد، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد، إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، وبها جروح متفرقة.

وبالفحص وسؤال والدة المجني عليه، اتهمت شقيقين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم، بالتعدي على نجلها بسلاح أبيض وإحداث الإصابة التي أودت بحياته، خلال مشاجرة بينهم لخلافات الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترف أحدهما بارتكابه الواقعة وأنكر الآخر اشتراكه في الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبراءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف عمرو أديب

«ما لحقش يفرح بـ كنز الفراعنة».. الأمن يضبط موظف وبحوزته 1118 قطعة أثرية في أسيوط

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طعن بور سعيد قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث التحقيقات حوادث الأسبوع قتيل مقتل التحقيق حبس حوادث قتل شاب سبب الوفاة

إقرأ أيضاً:

مقتل مزارع علي يد ابن عمه لخلافات على قطعة أرض بالفيوم

أنهى مزارع حياة ابن عمه، بسبب خلافات على قطعة أرض مباني بقرية موالك الحجر التابعة لمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيقات.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا، من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، جاء مفاده بورود إشارة من مرفق الإسعاف، بوصول مزارع إلى مستشفى إطسا المركزي، مُصابًا باشتباه نزيف في المخ، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات الأولية.

على الفور انتقلت قوات الأمن بمركز شرطة إطسا برئاسة الرائد هيثم طلبه رئيس مباحث المركز وبالانتقال والفحص تبين مقتل مزارع يدعى "بكري عيد خلاف"، 46 عاما، ويعمل مزارع، مُتأثرًا بإصابته بضربة على رأسه بعصا شوم "على يد ابن عمه ويدعى:" سيد محمد خلاف 47 عاما مزارع.

كشفت تحريات المباحث، أن خلافًا نشب بين الجاني والمجني عليه على قطعة أرض مبان، بقرية موالك الحجر، بدائرة المركز، وعقب الواقعة قام المجني عليه بتسليم نفسه إلى قسم شرطة إطسا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تعاقب شقيقين أحدثا عاهة مستديمة لمواطن بشبرا الخيمة
  • معلومات عن شقيق محمود كهربا بعد القبض عليه.. «ليست المرة الأولى»
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • صلاح دياب: لم أصدق أن تأسيس المصري اليوم مر عليه ٢٠ عامًا
  • الإعدام شنقا لربة منزل وعامل لقتلهما زوجها فى الشرقية
  • مقتل مزارع علي يد ابن عمه لخلافات على قطعة أرض بالفيوم
  • بينهم شقيقين.. ننشر أسماء 16 مصابي حادث كمين دمشير بالمنيا
  • تجديد حبس شقيقين قتلا جارهما بالسلام
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة