صحيفة صدى:
2024-06-16@10:45:11 GMT

تقنية الفار تنقذ ريال مدريد من هدف .. فيديو

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

تقنية الفار تنقذ ريال مدريد من هدف .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

نجح بدلاء نادي ريال مدريد الإسباني في إلغاء هدف لريال سوسيداد في مباراة الفريقين، التي أقيمت بينهما أمس ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وحل ريال مدريد ضيفا على ريال سوسيداد لحساب الجولة الـ33 من الليغا، وعاد فائزا بنتيجة 1/0 سجله التركي أردا غولر في الدقيقة 30.

وشهدت الدقيقة الـ 32، تدخل اللاعب أندير بارينتشيا لاعب ريال سوسيداد على الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، وتسبب التدخل في فشل الثاني في السيطرة على الكرة، لتذهب إلى زميله ميكيل اويارزابال الذي سدد كرة اصطدمت بأحد مدافعي ريال مدريد قبل أن تصل إلى تاكيفوسا كوبو الذي سدد الكرة نحو المرمى.

وبعد احتفال لاعبي ريال سوسيدان بالهدف، اعترض لاعبو ريال مدريد عليه ليضطر الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو للاستعانة بتقنية حكم الفيديو “VAR”، وبعد مشاركة اللقطة قرر الحكم إلغاء الهدف واحتساب خطأ على بارينتشي.

وتمكن ريال مدريد من مواصلة سلسلة انتصاراته ورفع رصيده إلى 84 نقطة من 33 مباراة في الدوري الإسباني.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714229045707.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الاسباني ريال سوسيداد ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني في كأس أنطونيو بويرتا

أعلن نادي الاتحاد السعودي يوم الخميس عن خوضه مباراة ودية ضد فريق إشبيلية الإسباني في ملعب رامون سانشيز بيزخوان يوم 26 يوليو المقبل، وذلك في إطار الحدث الذي يتضمن الفوز بكأس أنطونيو بويرتا، اسم اللاعب السابق لإشبيلية الذي توفي عام 2007 بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء مباراة في الدوري الإسباني.

الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني

تم نشر صورة ترويجية للمباراة تبرز المواجهة المتوقعة بين النجم الفرنسي كريم بنزيما وزميله السابق في ريال مدريد، سيرخيو راموس، اللذين حققا نجاحات كبيرة في مسيرتهما مع النادي الملكي.

سيرخيو راموس، الذي غادر ريال مدريد في عام 2021 بعد مسيرة حافلة بالإنجازات، انضم مؤخرًا إلى إشبيلية بعد فترة قضاها في باريس سان جيرمان. من جهته، انضم بنزيما إلى الاتحاد في الموسم الماضي بعد تحقيقه لقب الكرة الذهبية، وأحرز 13 هدفًا في 29 مباراة على الرغم من الإصابات التي تعرض لها بشكل متكرر.

فيروس يضرب لاعبي منتخب فرنسا قبل انطلاق يورو 2024 عاجل.. بوروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه إدين تيرزيتش

يذكر أن هذه المباراة ستكون الأولى التي يشارك فيها نادي آسيوي في تلك الفعالية التكريمية، بعد مشاركة خمسة فرق أجنبية سابقًا، بما في ذلك بوكا جونيورز من الأرجنتين وروما الإيطالي وشالكه الألماني وإندبندينتي ديل بايي الإكوادوري.

يتزامن تنظيم الكأس للمرة الثالثة عشرة مع الذكرى السابعة عشرة لوفاة أنطونيو بويرتا، وقد أشاد نادي إشبيلية بتاريخ وإنجازات الاتحاد السعودي، مؤكدًا أن دعوتهم تعكس الاحترام المتبادل والتعاون الدولي في عالم كرة القدم.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • وزارة الصحة تنقذ حياة حاجة تركية تعاني من جلطة قلبية حادة
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي
  • رسميًا.. الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني في كأس أنطونيو بويرتا
  • زميل البرغوث على رادار الميرنغي
  • قرار مفاجئ بشأن تقنية الفار في بطولة يورو 2024