دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق النجم المصري السابق، محمد أبو تريكة، على مشادة محمد صلاح، لاعب ليفربول، مع مدربه يورغن كلوب، خلال مباراة "الريدز" مع نظيره وست هام يونايتد، السبت، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وكانت لقطات مصورة قد أظهرت مشادة كلامية بين كلوب وصلاح عند الدقيقة 82، إذ قبل دخول النجم المصري للمستطيل الأخضر للمشاركة كبديل وعند وقوفه على خط الملعب، ظهر وهو ينتابه الغضب ويوجه بعض الكلمات إلى كلوب، في حين حاول داروين نونيز وجو غوميز تهدئة زميلهما صلاح.

وقال أبو تريكة عن الواقعة، خلال تواجده في الاستديو التحليلي للمباراة عبر قنوات "beIN SPORTS": "أنا حزين بسبب هذا الموقف، أنا على المستوى الشخصي حزين، هذا يؤلمني ويحزني، لأنني أحب الاثنين، ولكن أحب صلاح أكثر".

وأضاف: "بس صلاح غلطان، مهما يكن هذا مدربك... أنت وهو نجحتما في بناء علاقة تحلم الناس بها، العلاقة بينهما ليست في الملعب فقط بل في خارجه أيضًا، هذا (الخلاف) لا ينبغي أن يظهر في العلن وأمام الجماهير، أن اثنين صنعا هذه الملحمة أن يصل بهما الحال إلى هذا الحوار (الساخن)".

وتابع: "كلاهما من أساطير كرة القدم، وكلاهما على المستوى الشخصي والاجتماعي حاجة تفرح، أنا بحب صلاح جداً وهو أخي الصغير، لكن لا ينبغي أن يتصرف هكذا مع مدربه".

فيما قال اللاعب السعودي السابق ياسر القحطاني خلال تواجده في الاستديو التحليلي ذاته: "هذا الخلاف قد يزرع انقسام في غرفة الملابس، قسم مع صلاح وقسم مع كلوب، وهذا سيؤثر على أداء وعطاء الفريق".

بينما قال اللاعب الإنجليزي السابق بيتر كراوتش عبر قناة "TNT Sports" البريطانية: " يبدو أن الأمر لم يكن جيدًا، لا أستطيع قراءة الشفاه، لكن لا أعتقد أن الأمر يبدو جيدًا للنادي".

وأكمل كراوتش: "صلاح هو اللاعب الذي شارك أساسيًا في معظم مباريات ليفربول، وسيشعر بالغضب لوجوده على مقاعد البدلاء، اللاعبون مثل هؤلاء، الذين يتوقعون أن يبدأوا، لا يشعرون بالسعادة أبدًا عندما لا يشاركون"، موضحًا: "لكن لا أحد يحب رؤية هذا بين المدير الفني واللاعب".

بريطانيامصرمحمد أبوتريكةمحمد صلاحنادي ليفربولنشر السبت، 27 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا محمد أبوتريكة محمد صلاح نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، الشعب المصري بفوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، معقبا: "منتخبنا أسعدنا حتى لو أن الأداء مش أحسن حاجة بس ربنا كرمنا، ونتمنى الفترة الجاية التوفيق، ونشوف المنتخب في أحسن حال من حيث التنظيم".

وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، عبر قناة "الشمس": "الكابتن حسام حسن أول تلت ساعة من المباراة أسعدنا واستبشرنا خير إن هيحصل تغيير وحسينا إن المنتخب حاجة فخر لينا، ولكن بعد أول هدفين تراجع أداء المنتخب وحسينا بالقلق".

وتابع: "حسينا بالقلق كمان في الشوط التاني وبعد غلطة الشناوي، بس بنستبشر خير الفترة الجاية، وأتمني حسام حسن يستقر على التشكيل الأمثل".

وعن أفضل اللاعبين في المنتخب قال: "تريزيجية خصوصا وأنه ثابت على مستواه ويقدم للشعب المصري الهدايا"، مؤكدًا أن الإعلام لا يُسلط الضوء عليه مثل نجوم آخرين مثل محمد صلاح، مشيرًا إلى أن أدائه ثابت.

أما عن توقعه لمباراة غينيا بيساو القادمة، قال: "أتوقع فوز المنتخب، وأهم حاجة تنظيم الدفاع وبعدها نشتغل هجوميا، ولو جبنا جول أو جولين هيفرقوا، وإن شاء لله نكسب".

وعن مستوى محمد صلاح قال: "إحنا ممكن نديله 8 من عشرة، منتخب مصر مع محمد صلاح وحسام حسن هيكون حاجة كويسة"، لافتا إلى أن خطأ الهدف من الشناوي، لافتا إلى أنه كان من الأفضل أن يكون مصطفى شوبير هو حارس المرمى.

وأكد أن حمدي فتحي، لا يمكن أن يلعب ليبروا خصوصا وأن هناك أشخاص أخرين يمكن أن يلعبوا في هذا الموقع، ودعا حسام حسن إلى الاستفادة من الأخطاء.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • انييستا: لو كان صلاح انتقل لبرشلونة لكانت صفقة مميزة
  • الخليج يعلق على مستقبل محمد شريف
  • عاجل.. إبراهيم حسن يعلق على رفض محمد صلاح التغيير في لقاء مصر وغينيا بيساو
  • صلاح يسجّل أحد أجمل أهدافه مع منتخب مصر.. ومتابعون يعلقون
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • المعجب غلطان شده من هدومه.. نجيب ساويرس يعلق على صفعة عمرو دياب لأحد معجبيه وسط تفاعل
  • كابتن غينيا السابق : محمد صلاح يظل نقطة القوة في منتخب مصر