اختارت الفنانة منة فضالي نجمتها المفضلة من بين مجموعة من الفنانين .

وقالت منة فضالي خلال ندوتها في صدى البلد، على تفضيلها مي عمر على كل من هنا الزاهد ونسرين أمين ويسرا اللوزي بينما فضلت ياسمين عبدالعزيز على منى زكي .


منة فضالي :

وشاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت منة فضالي بإطلالة صيفية مرتدية "تيشرت" باللون البينك مع بنطال جينز نالت إعجاب عدد كبير من جمهورها.

وعلقت علي الصورة: "كلما زاد جمال المرأة زاد بختها المنيل بنيلة".

 

وشاركت منة في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب" الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود.
 

مسلسل "كوبرا" الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب منه فضالي ومنهم: «محمد امام، هشام إسماعيل، محمد أسامة «أوس أوس»، علاء مرسي، دنيا ماهر» وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق،ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حول «كوبرا» الذي يجسد شخصيته النجم محمد إمام ويكون هوصاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع تصاعد أحداث المسلسل يواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع بين الخير وبين الشر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منة فضالي منة فضالی

إقرأ أيضاً:

الليلة.. قناة ON تروج لحلقة عائشة بن أحمد مع منى الشاذلي| صور

روجت قناة ON، لحلقة الفنانة عائشة بن أحمد، والمهندس رامي الجبالي مؤسس مبادرة أطفال مفقودين، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، اليوم الخميس، في تمام الساعة 11 مساء، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته عائشة بن أحمد في بطولة مسلسل «بدون سابق إنذار»، الذي عُرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

قناة ON تروج لحلقة عائشة بن أحمد مع منى الشاذلي

ونشرت قناة ON عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحلقة، وكتبت: «انتظروا النجمة عائشة بن أحمد والطفل سليم الذي لفت الأنظار في مسلسل #بدون_سابق_إنذار، والمهندس رامي الجبالي مؤسس ومدير مبادرة أطفال مفقودة الليلة في #معكم_منى_الشاذلي الساعة 11 مساء على شاشة #ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

وتتحدث عائشة بن أحمد خلال الحلقة عن كواليس المسلسل، والتفاصيل المتعلقة بمشاهدها المهمة وعلاقتها بالطفل سليم يوسف الذي أدى دور ابنها في المسلسل، والذي تعرض لأزمة صحية خطيرة خلال أحداث العمل.

قصة مسلسل «بدون سابق إنذار»

وظهر آسر ياسين وعائشة بن أحمد بشخصيتَي زوجين يعانيان من مشكلات عديدة بينهما، تدفعهما إلى التفكير في الانفصال أكثر من مرة، كما يتم اكتشاف إصابة طفلهما بمرض خطير يقلب حياتهما تمامًا، هذا بالإضافة إلى ظهور علاقة حب قديمة بين عائشة بن أحمد وعمر الشناوي.

مسلسل بدون سابق إنذارأبطال مسلسل «بدون سابق إنذار»

مسلسل «بدون سابق إنذار»، شارك في بطولته آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمي كفارنة، وسيناريو وحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش.

اقرأ أيضاًعائشة بن أحمد عن «بدون سابق إنذار»: تجمعني «كيميا» مع آسر ياسين (فيديو)

DMC تشوّق الجمهور لـ عائشة بن أحمد في مسلسل «بدون سابق إنذار» رمضان 2024

بفيديو مؤثر.. عائشة بن أحمد تطلب التوقيع على عريضة لأجل فلسطين

مقالات مشابهة

  • بسبب فستان قصير.. أيتن عامر تتصدر التريند
  • أبطال حق عرب يكشفون كواليس المسلسل في هذا الموعد
  • السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»
  • الليلة.. قناة ON تروج لحلقة عائشة بن أحمد مع منى الشاذلي| صور
  • منة شلبي تعود إلى المنافسة في رمضان المقبل
  • مخرج "بنقدر ظروفك" يعلق على فيديو أحمد الفيشاوي وهو في حالة غير طبيعية بالعرض الخاص للعمل
  • غدا.. عائشة بن أحمد في ضيافة برنامج «معكم منى الشاذلي» فيديو
  • ياسمين عبدالعزيز تتألق في عالم الإعلانات وتتصدر التريند
  • الخميس.. عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي
  • موعد انتهاء مجدي بدر من تصوير "جودر 2"