العين (وام) 

أخبار ذات صلة شباب الأهلي يعزز «الوصافة» بـ «ثنائية» أمام العين سكيك يقدم «مشاركة شجاعة» في «التحدي العالمي»

حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، مساء أمس، حفل الاستقبال الذي أقامه راشد عبد الله راشد الظاهري، بمناسبة زفاف نجله زايد إلى كريمة مبارك سعيد بن سعيد الخييلي.


كما حضر الحفل الذي أُقيم في قاعة المؤتمرات في العين عدد من وجهاء القبائل وكبار المسؤولين، وجمع من المدعوين، وحشد من الأهل والأصدقاء.
وهنّأ معاليه العروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة، وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاه والاستقرار، داعياً الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نهيان بن مبارك أفراح الظاهري العين

إقرأ أيضاً:

النعيمي: سعيد العتيبة قامة وطنية استثنائية

قدم صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، واجب العزاء في وفاة المغفور له سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة، خلال زيارة سموّه مجلس الدكتور مانع سعيد بن أحمد العتيبة بمنطقة المنهل في أبوظبي.

أعرب صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة وأبناء الفقيد، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته ويُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

وأشاد سموّه بمناقب الراحل وإسهاماته الوطنية والمجتمعية، مؤكّداً أن دولة الإمارات فقدت أحد رجالاتها الأوفياء، وقامة وطنية استثنائية بإخلاصه وانتمائه بعد رحلة ثرية في مجال العمل الوطني المخلص أمضاها في خدمة الوطن والمجتمع بكل تفان وإخلاص في مختلف المهام التي شغلها.

رافق صاحب السمو حاكم عجمان في تقديم واجب العزاء الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، وطارق بن غليطة مدير مكتب حاكم عجمان.

كما قدَّم الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب ممثِّل الحاكم في منطقة العين، واجب العزاء في وفاة المغفور له سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة.

وأعرب الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، والشيخ زايد بن طحنون بن محمد آل نهيان، خلال زيارتهما مجلس الدكتور مانع سعيد بن أحمد العتيبة في منطقة المنهل في أبوظبي، عن صادق تعازيهما ومواساتهما لأسرة الفقيد، داعيَيْن المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. (وام)

مقالات مشابهة

  • النعيمي: سعيد العتيبة قامة وطنية استثنائية
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد العتيبة
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • خالد بن محمد بن زايد: الإمارات فقدت أحد رجالاتها الأوفياء بوفاة سعيد العتيبة
  • تحويل الحركة المرورية على شارع الشيخ راشد بن سعيد في عجمان
  • تحويل الحركة على شارع سعيد بن راشد بعجمان
  • نهيان بن مبارك يفتتح ريم مول في أبوظبي باستثمار يبلغ 1.3 مليار دولار
  • نهيان بن مبارك يفتتح “ريم مول” في أبوظبي باستثمار يبلغ 1.3 مليار دولار
  • خالد بن محمد بن زايد يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة
  • خالد بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة