كشفت تقارير صحفية عن صراع كبير بين نادي بايرن ميونيخ الألماني ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وأكدت التقارير أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض ضخم للتعاقد مع النجم رونالد أراوخو مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.

تشافي يكشف موقف بيدري من التواجد أمام فالنسيا قرار ناري من تشافي بشأن مستقبل روكي مع برشلونة صراع كبير بين البايرن واليونايتد لضم نجم برشلونة

وأوضحت أنه من المتوقع أن يوافق مسئولو البارسا على رحيل أراوخو في الميركاتو الصيفي القادم في حالة وصول عرض مادي ضخم للمساهمة في الأزمة المالية.

وأشارت إلى أن فترة الانتقالات الصيفية القادمة سوف تشهد منافسة شرسة بين بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع أراوخو.

وذكرت مصادر صحفية في الفترة الأخيرة أن تشافي مدرب نادي برشلونة رفض فكرة التخلي عن رونالد أراوخو في الميركاتو الصيفي القادم وأنه غير قابل للبيع.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد برشلونة تشافي نادي برشلونة فالنسيا كرة القدم الميركاتو الصيفي الازمة المالية

إقرأ أيضاً:

تشافي يعلق على موسم برشلونة الصفري

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على عدم تتويج الفريق بأي بطولات خلال الموسم الحالي 2023/2024.

تشافي: لدينا فرصة للعودة لوصافة الليجا

وكان برشلونة قد خرج من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان من الدور ربع النهائي، بينما لم ينجح في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعدما توج به ريال مدريد.

تصريحات تشافي

علق تشافي على خروج برشلونة خالي الوفاض خلال الموسم الحالي، حيث قال: "الجهاز الفني اجتمع خلال الفترة الأخيرة، وقمنا بتحليل المباريات التي خضناها، حيث كانت تحتاج إلى تغيير الأسلوب وهناك حاجة ضرورية لإحداث تغيير في خط الوسط".

وعن مشاركة بيدري في أمم أوروبا 2024، قال: "الأمر لا يعتمد علي، الأمر واضح للغاية، هناك مدرب في المنتخب هو الذي يقرر، أراه بحالة جيدة، وهو جاهز بنسبة 100%".

بينما تحدث عن استقبال برشلونة العديد من الأهداف، قال: "لم نجيد اللعب دفاعيًا، حيث كنا نلعب في الكثير من المباريات بلاعب وسط دفاعي".

وتابع: "عندما اعتمدنا على أوريول روميو وأندرياس كريستنين كنا أفضل، لكننا كجهاز فني مخطئين في هذا الأمر".

مقالات مشابهة

  • هل يتعاقد برشلونة مع نجم باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي؟
  • تشافي يعلق على موسم برشلونة الصفري
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي لضمه في الميركاتو الصيفي
  • برشلونة يفكر في إعادة نجمه السابق حال فشل ضم برناردو سيلفا
  • تعليق مفاجئ من تشافي حول خطة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • الكشف عن صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة ونيوكاسل
  • صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ونيوكاسل يونايتد
  • على رأسهم النني.. آرسنال يطيح بـ10 لاعبين في الميركاتو الصيفي
  • مدافع بلدية المحلة على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • تشافي يتمنى حسم هذه الصفقات لصالح برشلونة في الميركاتو الصيفي