يذاع  برنامج "جو هيلثي" تقديم الدكتورة حنان الحسيني على قناة "صدى البلد" بدلا من قناة صدى البلد٢، وذلك بداية من يوم الثلاثاء القادم.

أكدت الدكتورة حنان الحسيني، أن البعض يعاني من السمنة الموضوعية وهي السمنة الموجودة في مناطق معينة من الجسم سواء في منطقة الذراع أو منطقة المعدة وبروز "الكرش".

وقالت حنان الحسيني، خلال تقديمها برنامج ""جو هيلثي"، عبر فضائية صدى البلد ، إن تراكم الدهون في منطقة البطن، تحدث بسبب تناول المشروبات الغازية، أو انها تحدث للسيدات بعد الولادة، أو اضطرابات في الهرمونات، أو التهاب القولون.

وأوضحت مقدمة برنامج “جو هيلثي”، أن إنقاص الوزن بدون ترهلات في الوجه وبدون ترهلات وبدون السيلوليت في الأرداف وبدون الرجوع في الوزن مرة أخرى بعد الانتهاء من الكورس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنان الحسيني انقاص الوزن السمنة الكرش صدى البلد حنان الحسینی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية السابق لـ قصواء الخلالي: أزمة قطاع غزة جزء من الصراع العربي الإسرائيلي وهي ليست الأولى وبدون حل جذري لن تكون الأخيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال نبيل فهمي وزير الخارجية المصرية السابق، إن الدولة المصرية سعت جاهدة في خلق نوع من التوافق ليبن حماس والجانب الإسرائيلي، لافتا الى انه من غير المعتاد أن يصدر بايدن بيان بشأن الحديث عن اقتراحات إسرائيل عن الحرب، وهذا يفسر انه يوجد رغبة في اسرائيل بالوصول لاتفاق لوقف إطلاق النار والتفاوض.

وأضاف خلال لقاءه عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، ان الوصول لحل نزاع الحرب يؤدي إلى محاسبة نتنياهو.

وأشار إلى نتنياهو يريد ان يحمل غيره مسؤولية فشله، منوها ان دعوة الكونجرس الامريكي لنتنياهو لا يعني الترحيب به، وبايدن لا يريد أي توتر في هذه اللحظة الفارقة قبل الانتخابات الأمريكية القادمة.

وواصل وزير الخارجية السابق، أن أزمة قطاع غزة جزء من الصراع العربي الإسرائيلي وهي ليست الأولى وبدون حل جذري لن تكون الأخيرة.

واختتم أننا نؤيد الوصول لأي حل يضمن وقف إطلاق النار، لحقن الدماء، حتى لو بإطلاق سراح الرهائن وتبديلهم، ولكن يجب أن يكون هناك ضمانات بوقف الحرب.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التخطيط: طرح تطوير مربع الوزارات في منطقة وسط البلد للاستثمار قريبا
  • فرص عمل في الإمارات .. آخر موعد للتقديم وبدون رسوم
  • وزير الخارجية السابق لـ قصواء الخلالي: أزمة قطاع غزة جزء من الصراع العربي الإسرائيلي وهي ليست الأولى وبدون حل جذري لن تكون الأخيرة
  • أمير تبوك يرعى حفل جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز في عامها الـ 37 الثلاثاء المقبل
  • بمتابعة وإشراف أمير منطقة تبوك .. مدينة الحجاج “بحالة عمار” تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن
  • الأمم المتحدة: الحياة في جنوب غزة مروعة
  • خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما المصرية
  • مجموعة دعم قانوني تقدم نصائح للسودانيين اللآجئين بمصر
  • السودان: فريق صحي يتفقد أوضاع « النازحين» بالقضارف
  • منجزات برنامج خادم الحرمين.. 5 مبتعثات سعوديات يتفوقن في جامعات النخبة