ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة التي ستجمع بين ريال مدريد وبايرن ميونخ مساء اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اتحاد جدة والهلال.. جاياردو يحسم موقف كانتي من المشاركة


ويتسلح فريق ريال مدريد بمدربه كارلو أنشيلوتي خلال مواجهة بايرن ميونخ، حيث لم يعرف المدرب الإيطالي الهزيمة في مبارياته الثمانية في المسابقة القارية الكبرى أمام الفريق البافاري.

أنشيلوتي أمام بايرن ميونخ

حقق أنشيلوتي خلال مشواره التدريبي في تحقيق الفوز على بايرن ميونخ 6 مرات والتعادل في مباراتين، بواقع 4 انتصارات مع ميلان واثنان مع ريال مدريد.

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه وذلك قبل مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الإسباني يوم الأربعاء 8 مايو، حيث يسعى الميرنجي لتسهيل مهمته للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ ريال مدريد وبايرن ميونخ بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رونالدو يسعى لتحطيم رقم تاريخي في "يورو 2024"

يطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحطيم رقم قياسي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، المقامة حاليا في ألمانيا.

البرتغال والتشيك في "يورو 2024" التشكيلة والقنوات الناقلة

ويتأهب رونالدو لخوض غمار البطولة الأوروبية بعد أن أدرج الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، اسم "صاروخ ماديرا" في قائمة "السيليساو الأوروبي" للمشاركة في "يورو 2024".

ومن المنتظر أن يبدأ كريستيانو رونالدو مشواره مع منتخب بلاده في نهائيات النسخة الـ17 لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" بمواجهة نظيره التشيكي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة السادسة (F) للبطولة.

وسيشارك النجم البرتغالي في بطولته القارية السادسة، وهو اللاعب الوحيد الذي سجل في 5 بطولات أوروبية متتالية، كما أنه الهداف التاريخي لكرة القدم الدولية للرجال برصيد 130 هدفا أحرزها خلال 207 مباريات رسمية.

ومر ما يقارب 20 عاما بين هدف رونالدو الأول بقميص منتخب البرتغال في مرمى اليونان خلال بطولة أمم أوروبا 2004، وآخر هدف له أمام ليختنشتاين في نوفمبر 2023، ووصل إلى قمة مسيرته الدولية حين قاد بلاده للفوز ببطولة أوروبا 2016.

وأصبح "صاروخ ماديرا" خامس أكبر اللاعبين سنا تسجيلا للأهداف في نهائيات كأس أمم أوروبا، وذلك في النسخة السابقة عندما كان في عامه 36 و194 يوما.

يبحث كريستيانو رونالدو، الذي أتم عامه التاسع والثلاثين في فبراير الماضي، عن تسجيل هدف يجعله أكبر لاعب سنا على الإطلاق يسجل في أمم أوروبا ويدون اسمه في التاريخ.

إقرأ المزيد مباراة تاريخية اليوم في "يورو 2024".. الموعد والقنوات الناقلة

يحتل النمساوي إيفيك فاستيك الرقم القياسي حاليا بالتسجيل ضد بولندا في "يورو 2008" وكان في عمر 38 عام و257 يوما.

كما يمني رونالدو النفس بتحطيم المزيد من الأرقام القياسية خلال "يورو 2024" وهي البطولة الـ11 الكبرى التي يخوض غمارها، بما فيها الرقم القياسي لعدد المشاركات في البطولة القارية (6)، في حين يسعى لزيادة رقمه القياسي لناحية أكثر عدد من الأهداف في النهائيات (14).

وبات مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي سابقا والنصر السعودي راهنا على بعد خمسة أهداف فقط للوصول إلى 900 هدف مع الأندية والمنتخب في رقم قياسي غير مسبوق.

المصدر: وكالات 

مقالات مشابهة

  • بعد مبابي.. ريال مدريد يحسم صفقته الثانية
  • الاتحاد يخطف صفقة الموسم من ريال مدريد
  • ماتيوس يحث بايرن ميونخ على التعاقد مع فيرتز وتمديد عقد موسيالا
  • أسطورة بايرن ميونخ يحث النادي على التعاقد مع فيرتز
  • بايرن ميونخ يبدأ الاستعداد للموسم الجديد منتصف يوليو
  • مبابي يستهل مغامرته مع ريال مدريد أمام مايوركا
  • كارفاخال على رادار دوري روشن
  • رونالدو يسعى لتحطيم رقم تاريخي في "يورو 2024"
  • موعد مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني 2024-2025.. الافتتاح أمام مايوركا
  • يورو 2024.. لونين يعتذر بعد خطأه أمام رومانيا