الأسبوع:
2024-05-20@07:55:04 GMT

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

تاريخ النشر: 30th, April 2024 GMT

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.. بالتزامن مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة 2024، المقررة 10 يونيو المقبل 2024، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، وخطوات الاستعلام عنها، وذلك لمعرفة اللجان الخاصة بكل طالب.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، ورابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــا.

رابط ارقام جلوس الثانوية العامة 2024موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة 2024، تبدأ هذا العام يوم الإثنين 10 يونيو 2024، في المواد التي لا تضاف إلى المجموع وهما مادتي «التربية الوطنية والتربية الدينية».

وأشارت الوزارة إلى أنه تم مراعاة الفوارق الزمنية بين المواد الدراسة في جدول الامتحانات 2024، ليتمكن الطالب من مراجعة المواد المتبقية له

رابط ارقام جلوس الثانوية العامة 2024رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.. وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، لمعرفة الطلاب للجان الامتحانات الخاصة بهم، من خلال الرابط التالي، رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، والذي سيتم تفعيله في الأيام القليلة المقبلة.

رابط ارقام جلوس الثانوية العامة 2024خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024

رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.. وعلى طلاب الثانوية العامة 2024، الراغبين في الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من هنــــــــــــــــــــــــــــا.

- اختيار أيقونة الثانوية العامة، وتحديد الشعبة الدراسية للطالب «علمي - أدبي».

- كتابة بيانات الطالب وتسجيل الكود الخاص به.

- ثم الضغط على كلمة استعلام ليظهر أمامه رقم الجلوس الخاص به ولجنته الامتحانية.

اقرأ أيضاً«بلاش توتر».. نصائح للأمهات للتعامل مع الأبناء أثناء الامتحانات (فيديو)

تبدأ 10 يونيو.. جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لـ الشعبة العلمي.. التفاصيل الكاملة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرقام جلوس الثانوية العامة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 ارقام جلوس الثانوية العامة 2024 امتحانات الثانویة العامة 2024

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة منضبطة ومطابقة للمواصفات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أعمال امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات، حيث يؤدى بها عدد ٥٩١ طالبة بالصف الثانى الثانوى، و٦٦٠ طالبة بالصف الأول الثانوى.

واستهل الوزير والمحافظ جولتهما داخل المدرسة بتفقد  عدد من لجان الصف الثانى بالمدرسة أثناء امتحان مادة اللغة العربية على التابلت، حيث اطمأن من الطلاب على مستوى الامتحان، ووضوح الاسئلة، كما اطمأن أيضا على عدم وجود أية مشكلات واجهت الطلاب أثناء أداء الامتحانات من خلال التابلت.

كما تفقد الوزير ومحافظ بورسعيد القوافل التعليمية داخل المدرسة، التى تقدم المراجعات النهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة مجاناً، بجميع الشعب العلمية والأدبية.

وأكد الدكتور رضا حجازى، أن الوزارة معنية بتقديم خدمة تعليمية متميزة لجميع الطلاب، لذا قامت بالعديد من الإجراءات التى تستهدف التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية، ومنها تقديم المراجعات النهائية لشهادة الثانوية العامة، مؤكدا أنها حققت المستهدف منها، مشيدا بما شاهده اليوم من الإقبال الشديد عليها من الطلاب فضلا عن حرية اختيار الطلاب للمعلمين.

كما أكد الوزير على اهتمام الوزارة بامتحانات الثانوية العامة هذا العام، مشددا على أن الامتحانات ستكون منضبطة وتأتى مطابقة للمواصفات الامتحانية للعام الماضى، وخالية من التعقيد والالغاز.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة قامت بعمل هذه القوافل التعليمية ليتم من خلالها العديد من المراجعات لتدريب الطلاب على أساليب الامتحانات، وكيفية استخدام البابل شيت، مضيفا أن الوزارة أنتجت فيديو توضيحى لطريقة كتابة البيانات والإجابة بالبابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية، موجها الطلاب بالاهتمام ومراعاة الدقة فى كتابة البيانات بورق الإجابة.

كما وجه الوزير الطلاب بضرورة الانضباط بلجان الامتحانات، مؤكدا أن الوزارة تعمل على مراعاة تكافؤ الفرص، والالتزام والعمل على توفير الجو  المناسب والهدوء للطلاب.

كما أكد الوزير على اهتمام القيادة السياسية بتطوير المرحلة الثانوية تطويرا شاملا، لإعداد أبنائنا الطلاب بما يؤهلهم لوظائف المستقبل، وإدخال الحوسبة والذكاء الاصطناعي فى مناهجها.

ومن جهته، أعرب اللواء عادل الغضبان عن سعادته بزيارة الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مشيدا بالإقبال الكبير من الطلاب وتقديم المعلمين الخدمة المتميزة فى هذه القوافل التعليمية.

كما وجه المحافظ الشكر لوزير التربية والتعليم لمساهمته فى توفير هذه القوافل التعليمية فى المحافظة، كما قدم الشكر لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة والمعلمين لجهودهم لإنجاح هذه المنظومة، مثمنا دور مؤسسات المجتمع المدني لتعاونها القوي مع المحافظة ومديرية التعليم.

مقالات مشابهة

  • موعد وطريقة معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.. باق أيام
  • للأدبي والعلمي.. رابط مجلد مفاهيم امتحانات الثانوية العامة 2024
  • رابط مجلد مفاهيم امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمية والأدبية
  • رابط وخطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم يتعهد بانضباط امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التربية والتعليم: امتحانات الثانوية العامة 2024 خالية من الألغاز
  • وزير التعليم: إدخال الذكاء الاصطناعي في مناهج الثانوية العامة
  • وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة منضبطة ومطابقة للمواصفات
  • عاجل ورسمي.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 في محافظة القاهرة
  • خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 (أون لاين)