أحيت الفنانة هاجر الشرنوبي، ذكري ميلاد والدها، من خلال مشاركة مجموعة من الصور التي تجمعها به.

وقالت هاجر الشرنوبي في تصريحات علقت خلالها على صورها مع والدها بكلمات مؤثرة تكشف عن عمق حزنها على رحيل والدها، ومدى افتقادها له، قائلة: «النهاردة عيد ميلاد صاحب عمري كله عيد ميلاده الـ 64، بس مش معانا في الجنة بإذن الله.

. الله يرحمك يا حبيبي، وحشتني أوي كنت لي نعم الأب والسند، ولسه لحد دلوقتي عايشة باسمك وسيرتك وسمعتك الطيبة».

الفنانة هاجر الشرنوبي تحيي ذكرى ميلاد والدها

وتابعت هاجر الشرنوبي: «زي دلوقتي بعد ما تعدي الساعة 12 كنت بكتبلك رسالة وأنا قاعدة جمبك في بيتنا، علشان أقولك كل سنة وأنت طيب وتقولي هي البوسة بتتكتب.. كنت بجمع البنات اللي بيعتبروك أبوهم التاني ونحتفل، وتحاول تصورنا وتطلع الصورة فيديو.. يااااااه يا بابا ذكريات محفورة في قلبي لا يمكن تتنسي يمكن شوية الذكريات دول اللي بيقووني شوية بس الحقيقة إني من غيرك ولا أي حاجة…اللهم بدل شوقي له حسنات».

وواصلت هاجر الشرنوبي: «اللهم ارحمه واغفر له وأعف عنه.. اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.. اللهم ارزقه نعيم الجنة وحرم جسده على النار.. اللهم عظم أجره واغفر له ذنبه.. اللهم ارزقنا الصبر والسلوان على فراقه، واجمعنا به على خير في جناتك.. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج، ونقه من الخطايا.. اللهم بيض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه».

الفنانة هاجر الشرنوبي تحيي ذكرى ميلاد والدهاآخر أعمال هاجر الشرنوبي

كان مسلسل العودة، آخر عمل فني شاركت به الفنانة هاجر الشرنوبي، وعرض في موسم شتاء 2024، ولعبت هاجر دور مروة، زوجة حمزة، وابنة خالة تارا، والتي أتت من الصعيد، وتمر ببعض الظروف الخاصة خلال أحداث العمل.

مسلسل العودة بطولة الفنان شريف سلامة، إلى جانب نخبة من نجوم الفن، والعمل مكون من 30 حلقة.

أحداث مسلسل العودة

تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، متناولاً مناقشة بعض القضايا الهامة في المجتمع، وتم تصوير العمل في الأقصر.

اقرأ أيضاًتكريم الفنانة هاجر الشرنوبي في مهرجان المسرح العربي في دورته الرابعة

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية هاجر الشرنوبي في «أمير العوامري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة هاجر الشرنوبي هاجر الشرنوبي الفنانة هاجر الشرنوبی

إقرأ أيضاً:

ذكرى ميلاد زكي طليمات.. تزوج من روز اليوسف ومجنون فرجينيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحل علينا ذكرى ميلاد الفنان زكي طليمات، الذي يعد أحد رواد المسرح العربي ومؤسس معهد الفنون المسرحية في مصر، عشق المسرح منذ طفولته وارتبط به حتى أواخر أيامه، وحصل على لقب شيخ المسرح العربي.

أعمال زكي طليمات 

يعد الفنان الراحل زكي طليمات أول مديرًا معهد التمثيل وقدم العديد من المسرحيات والأعمال الفنية، وتتلمذ على يديه كبار نجوم زمن الفن الجميل، ومن أبرز أعماله الفنية فيلم "الناظر صلاح الدين" حيث عرفه الجمهور بجملة (في ليلة أقل جمالًا من ليلتنا ستأتين زاحفة إلى خيمتي يا فرجينيا).

روى الفنان الراحل زكي طليمات في إحدى لقاءاته التليفزيونية عن بدايته الفنية، قائلًا: "عندما كنت في دراستي، مرضت أمي وأصيبت بحمى التيفود، ووقتها من يخالطها عليه أن يعزل لمدة 40 يوما، ومن ثم منعته المدرسة من الحضور، إلا بعد شفاء والدته تمامًا".

وتابع: "وكانت بدايتي في التمثيل ضربة قدر وأؤمن من وقتها إننا مجبرون ولسنا مخيرون، ومن يضع قدمه في المسرح صعب يرجع تاني، ولكن المسرح في البداية، الدولة كانت تنظر إليهم باعتبارهم من مرقصي القردة، ولا تُقبل شهادتهم في المحاكم، ولكن مع الوقت هذه النظرية تم تغييرها".

زكي طليمات يتزوج من روز اليوسف 

تزوج الفنان الراحل زكي طليمات من رائدة الصحافة الأولى روز اليوسف والدة الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس وأسفر عن هذه الزيجة ابنتهما أمال طليمات، ولكن لم يستمر طويلًا وبعد طلاقهما،  تزوج طليمات من الفنانة إحسان شريف التي أدت دور بهيجة بنت سلطح بابا في فيلم "إشاعة حب"، وحماة سميرة أحمد الصامتة دائمًا في فيلم "أم العروسة".

جوائز زكي طليمات 

حصل زكي طليمات، على عدة جوائز أبرزها؛ "نيشان الافتخار من درجة كوماندور"، من الحكومة التونسية، عام 1950 و "جائزة الدولة التشجيعية في الفنون"، من المجلس الأعلى لرعاية الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية، عام 1961، و"جائزة الدولة التقديرية في الفنون"، من المجلس الأعلى لرعاية الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية، عام 1975.

وفاة زكي طليمات 

رحل زكي طليمات عن عالمنا في 22 من ديسمبر عام 1982، عن عمر ناهز 88 عامًا.

مقالات مشابهة

  • ‎زينب بهمن على فراش المرض وتوجه رسالة مؤثرة لمتابعيها .. فيديو
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • شريهان تحيي ذكرى وفاة عمر خورشيد بكلمات مؤثرة وصور نادرة|المنظمات الفلسطينية متهمه
  • في ذكرى ميلاده.. يوتيوب يقدم هدايا لمستخدميه
  • «اللهم قد طالت الغمة واشتدت المحنة».. ياسمين رئيس توجه رسالة لـ أهالي غزة
  • DMC تعرض تقريرا عن حياة الراحل جورج سيدهم في ذكرى ميلاده 
  • قبل ساعات من حفل زفافها.. ياسمين رئيس توجه رسالة لأهل غزة
  • ذكرى ميلاد زكي طليمات.. تزوج من روز اليوسف ومجنون فرجينيا
  • في ذكرى ميلاده.. قصة سيدة أعادت جورج سيدهم للحياة
  • شاهد.. "المتزوجون" تحيى ذكرى ميلاد أسطورة الكوميديا جورج سيدهم