تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، محمد جبران، إن بناء الدول لا يتم بين عشية وضحاها بل يتطلب الوقت والجهد والصبر والتخطيط وأن يقودنا الأمل دائمًا إلى مستقبل أفضل وواعد لنا وللأجيال القادمة.

وأضاف "جبران" في كلمته خلال الاحتفال بعيد العمال بمجمع هاير بالعاشر من رمضان، أنه لا يدرك حجم التحديات إلا جنود مصر الأوفياء، موجهًا التحية لجيش مصر العظيم الذي أنقذ بقيادة الرئيس السيسي الحكمية كيان الدولة المصرية من قوى الشر والظلام.

كما توجه "جبران" بالتحية لرجال الشرطة البواسل الذين دافعوا بأرواحهم ضد من حاولوا طمس هوية هذا الوطن وخططوا لنشر الخراب والظلام.

ويحتفل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، بعيد العمال بمجمع هاير الصناعي في مدينة العاشر من رمضان، كما يفتتح عددًا من المشروعات على هامش الاحتفال.

يأتي الاحتفال بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين والقيادات السياسية والحزبية، وممثلو العمَّال في مختلف القطاعات من مجالس إدارات النقابات العامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عيد العمال الرئيس عبدالفتاح السيسي محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر وشعبها العظيم وسائر بلاد المسلمين بالخير والأمن والسلام.

"مياه القليوبية" ترفع درجة الاستعداد القصوى لإستقبال عيد الأضحى خريطة صرف ألبان الأطفال وفحص المقبلين على الزواج بالفيوم خلال عيد الأضحى

 جاء في نص برقية التهنئة:

"بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، يسعدني أن أتقدم إلى فخامتكم وإلى جميع أبناء الشعب المصري العظيم، بأسمى آيات التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ."

  واختتم رئيس مجلس النواب برقية التهنئة :  "أعاد الله على سيادتكم هذه المناسبة المباركة، وعلى بلادنا العزيزة، وسائر بلاد المسلمين والعالم أجمع بالخير والأمن والسلام ."

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس وكبار رجال الدولة بعيد الاضحى المبارك
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بعيد الأضحى المبارك
  • منها خطف الأضحية.. أغرب 5 طقوس للاحتفال بعيد الأضحى حول العالم
  • المركز الثقافي الكوري يحتفل مع طلاب جامعة بني سويف التكنولوجية بعيد الدانو
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • عيد الأضحى: تفاصيل الاحتفال وأهميته الدينية والاجتماعية
  • «دفاع النواب»: الرئيس السيسي أنقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • إليكم ماذا قال بري عن باسيل!
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يجتمع مع نظيره الفلسطيني بجنيف لمناقشة أوضاع غزة