تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيق في واقعة ضبط سائق لزوجته في أحضان جزار وهروب العشيق عاريا متسلقا مواسير الصرف الصحي بمنطقة المنيب. 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة لبيان ملابساتها كاملة، كما قررت عرض الجزار العشيق للكشف الطبي لبيان نوع الاصابات التي لحقت به وسببها. 

وشهدت منطقة المنيب حادثا مثيرا بعدما شاهد اهالي احدى المناطق شابا يتسلق مواسير عقار نزولا اللى الارض عاريا ليتم الامساك به ويتبين انه عشيق سيدة متزوجة ضبطهما زوجها في وضع مخل على سرير الزوجية.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة النجدة بإمساك أهالي المنيب شابا عاريا اثناء نزوله على مواسير العقار، انتقلت على الفور قوة من قسم شرطة الجيزة لمسرح البلاغ لفحص تفاصيل الواقعة. 

 

هرب من على المواسير عاريا.. سائق يضبط زوجته في أحضان جزار بالمنيب حولها لأجزاء ووضعها بأكياس قمامة.. أب يمزق جسد ابنته إلى أشلاء ببولاق الدكرور

اسفرت التحريات ان الشاب يعمل جزار يرتبط بعلاقة غير شرعية مع سيدة متزوجة وأثناء وجوده بمنزلها وممارسة الرذيلة عاد زوجها سائق توك توك من عمله مبكرا فشاهدهما في ذلك الوضع الفاضح وقبل التشاجر قفز العشيق من النافذة متسلقا المواسير نزولا من الطابق السادس الى الشارع واصطدم عدة مرات بالحوائط والمواسير ما اصابة بكدمات وجروح. 

ألقت قوات الأمن القبض على العشيق والزوجة بعد اتهام زوجها لها بالزنا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة الجيزة المنيب جزار عاريا

إقرأ أيضاً:

وزير الري يوجه بإزالة أى وحدات رفع أو مواسير مخالفة على الترع

كتب-عمرو صالح:

أجرى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري صباح اليوم الجمعة زيارة لمحافظتى الاسماعيلية والسويس لتفقد حالة الرى وتطهيرات الترع بنطاق المحافظتين.

وتفقد الدكتور سويلم موقع كوبري السنوسي القديم الجارى إزالته على ترعة السويس بالكيلو ٧٤.٠٠ حيث وجه بسرعة إزالة الخوازيق الخاصة بالكوبري القديم داخل القطاع المائي للترعة، والتنسيق بين أجهزة الري والمحافظة لإزالة كافة التراكمات من داخل القطاع المائي ورفع النواتج من على الجسر لعدم إعاقة الحركة المرورية على الطريق المجاور للترعة .

كما وجه سويلم بالتنسيق بين أجهزة الرى والمحافظة لتعريف المزارعين بجداول المناوبات وتطبيقها، ومتابعة أجهزة الرى لإلتزام المزارعين بمواعيد المناوبات المقررة، مع التوجيه بإزالة أى وحدات رفع أو مواسير مخالفة على الترع .

كما وجه وزير الري بمتابعة أجهزة الرى بالمحافظة لكافة الأراضي ذات التربة الرملية التى تروى بالغمر بالمخالفة وعمل محاضر مخالفة وتبديد مياه لهذه الأراضى

كما وجه سويلم بالتنسيق الدائم بين اجهزة وزارتى الرى والإسكان والمحافظة فيما يخص مناسيب المياه أمام محطة مياه شرب السويس للتأكد من استيفاء المناسيب المطلوبة أمام المحطة .

كما تفقد الدكتور سويلم والمهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية موقف التطهيرات على ترعة الإسماعيلية حيث وجه الدكتور سويلم بسرعة نهو كافة أعمال التطهيرات علي الترعة، والتوجيه بتركيب صاولة فاصلة بين إدارتي رى القليوبية والإسماعيلية لحجز ورد النيل على أن يتم تنفيذ الصاولة بالتشغيل الذاتي بمعرفة الإدارة المركزية للصيانة الوقائية .

كما تم التطرق لموقف تجربة الاستفادة من ورد النيل من خلال استخدامه فى عمل سماد كمبوست، حيث وجه الدكتور سويلم بتقييم التجربة الجارى تنفيذها للنظر فى تكرارها حال نجاحها.

اقرأ أيضا:

مصدر يكشف موعد مناقشة قانون الإيجار القديم بالبرلمان

تصل للحبس 5 سنوات وغرامة 500 ألف جنيه.. عقوبة ذبح الأضاحي خارج المجازر

انفراجة لحالات الطلاق.. أبرز ملامح قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين

مقالات مشابهة

  • حبس سائق 4 أيام فى اتهامه بسرقة متعلقات سيدة حال توصيلها بالقطامية
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر
  • وزير الري يوجه بإزالة أى وحدات رفع أو مواسير مخالفة على الترع
  • السجن المشدد 15 سنة لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر «الميثامفيتامين والحشيش» بـ القليوبية
  • تفاصيل جديدة حول سائق ميكروباص معدية أبو غالب
  • جثة طائرة من السماء.. تحقيقات موسعة في مصرع فتاة بالمرج
  • شاهدها في أحضان عشيقها في غرفة نومه.. كيف اكتشف سائق السلام خيانة زوجته؟
  • جثة طائرة من السماء.. تحقيقات موسعة في مصرع سيدة بالتجمع
  • 2 يونيو .. الحكم علي سائق أنهى حياة زميله بسبب زجاجة مياه بشبرا الخيمة
  • تحقيقات النيابة: سفاح التجمع الخامس قتل أول سيدة العام الماضى