واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضرباتها الأمنية المستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وتمكنت خلال الـ 24 ساعة الآخيرة من ضبط 37 مليون جنيه.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال الـ 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 37 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومي للبلاد..

اقرأ أيضاًسيدة تتهم صاحب سوبر ماركت بالتحرش بطفلتها في العمرانية.. والمتهم: ما لمستهاش يا بيه

عاجل.. حكم كيني يدير مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتجار في العملات الاجنبية ضبط 37 مليون جنيه ضبط قضايا اتجار في النقد الاجنبي

إقرأ أيضاً:

ضربة أمنية كبرى.. تفاصيل ضبط مخدرات وأسلحة بـ284 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة من ضبط كميات كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بمطروح قدرت قيمتها المالية بحوالي 284 مليون جنيه
في نفس السياق رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم (عنصرين إجراميين) تخصص نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ، مُتخذان من دائرة قسم شرطة برانى بمطروح وكراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 129,500 كيلو جرام  2,250 مليون قرص مخدر لعقار "الترامادول" 1,800 مليون قرص مخدر لعقار "الكبتاجون" –" أر بى جى " - 2 رشاش متعدد 5 بنادق آلية  بندقية رصاص 5 بنادق خرطوش 3 طبنجات 28 خزينة متنوعة  كمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة 284 مليون جنيه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إدراكاً من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وكذا المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

مقالات مشابهة

  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه
  • ضبط قضايا تجارة عملة بـ 22 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • 22 مليون جنيه.. الداخلية توجه ضربات لتجار العُملة خلال 24 ساعة
  • الأمن يضبط شخص ضرب آخرين بسلاح داخل محل بالإسماعيلية
  • تجديد حبس 5 متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبى
  • ضبط قضايا إتجار في العُملة بقيمة 17 مليون جنيه
  • ضربة أمنية كبرى.. تفاصيل ضبط مخدرات وأسلحة بـ284 مليون جنيه
  • ضبط 17 مليون جنيه ضمن جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى
  • بقيمة 17 مليون جنيه.. ضربة جديدة لـ «تجار العملة» خلال 24 ساعة