تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم السبت، كافة الجهات  بالمحافظة بتكثيف استعداداتها للاحتفال بعيد القيامة المجيد للإخوة الأقباط وأعياد الربيع مع الإقبال السياحى على المحافظة. 

ووجه محافظ مطروح برفع استعدادات المرافق على مدار اليوم لمواجهة أي ظروف طارئة خاصة فى كافة المرافق الخدمية وعلى رأسها مياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي والصحة، وعمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة مطروح على مدار 24 ساعة؛ لتلقى أى بلاغات أو شكاوى على الخط الساخن 114  أو 0464933158 لاتخاذ كافة الإجراءات العاجلة مع مسئولي القطاعات المختلفة لإنهاء أية مشاكل أو شكاوى.

 
ومن جانبه أوضح محمد أنور مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف، أنه ستقام احتفاليه يوم الاثنين 6 مايو بالتزامن مع الاحتفالات بشم النسيم بشاطئ روميل من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، وذلك لإضفاء البهجة والسرور على موطني وزوار المحافظة خلال أعياد شم النسيم تتضمن الاحتفالية مسابقات ترفيهية وعروض فنون شعبية ومسابقات رياضيه وتقديم هدايا قيمة للمشاركين. 

كما شدد محافظ مطروح على ضرورة المراقبة والمتابعة المستمرة للأسواق والوقوف على سلامة المعروض من السلع الغذائية حرصا على سلامة وصحة  المواطنين من خلال المديرات المعنية من مديرية التموين والطب البيطرى والصحة ومجالس المدن وإدارة السياحة ومباحث التموين وغيرها للمرور الدورى مع الاستعدادات  والجاهزية  التامة بجميع مستشفيات المحافظة والاطمئنان على توافر الادوية والامصال اللازمة، وتواجد الاطقم الطبية من الأطباء والتمريض وجاهزية  مرفق الإسعاف لأى طوارئ ، مع تيسير الحركة المرورية بالشوارع، وكذلك الاستعداد بجميع الحدائق والمتنزهات العامة بالمحافظة لاستقبال روادها. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عيد القيامه شم النسيم احتفال محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع، في استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024  ، حيث تم توريد 403 آلاف و 698 طنا و384 كيلو جراما، من الأقماح منذ بدء الموسم.

 

وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة، لإستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول  ، مشيراً المحافظ ، إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

 

وشدد المحافظ ، على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ، ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع ، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين ، مكلفاً المحافظ ، رؤوساء المراكز والمدن ، بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية ، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً ، لتذليل كافة العقبات ، والوقوف على سير العمل بالصوامع.

 

كما وجه المحافظ ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش ، على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون، بالتعاون ، مع الوحدات المحلية ومباحث التموين، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة ، إلا بتصريح من مديرية التموين ، ومصادرة الكميات المضبوطة ، وتحرير محاضر للسيارات المخالفة للقانون ، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن أعمال التوريد بدأت منذ الاثنين 15 أبريل الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم، لافتاً إلى المتابعة الدورية لأعمال التوريد من خلال لجان مختصة، فضلاً عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول باعتباره أحد المحاصيل الاستراتيجية المهمة، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.

مقالات مشابهة

  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف الحملات المُكبرة لمنع إقامة الشوادر والذبح بالشوارع
  • محافظة القاهرة تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • محافظ المنيا: شون وصوامع المحافظة تواصل استقبال القمح وتوريد 404 آلاف طن
  • محافظ المنيا:توريد 404 ألف طن من القمح منذ بدء الموسم
  • توريد 404 آلاف طن قمح في المنيا منذ بدء الحصاد
  • محافظ المنوفية يشدد على الاستعداد التام لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • محافظ المنيا: توريد 397 ألف طن قمح لـ42 صومعة منذ بدء الموسم
  • توريد 397 ألف طن قمح لشون وصوامع المنيا
  • محافظ المنيا: توريد 397 ألف طن قمح منذ بدء الموسم