أشرف وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي، رفقة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كمال بداري، اليوم السبت، على افتتاح الحملة الوطنية التحسيسية حول المخاطر المتعلقة باستخدام الوسائط الاجتماعية، بكلية علوم الإعلام والاتصال- جامعة الجزائر3.

وحضر الافتتاح رئيس المجلس الأعلى للشباب مصطفى حيداوي، ممثلي وزارة الدفاع الوطني، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالمجلس الشعبي الوطني.

ممثلي المديرية العامة للأمن الوطني، المديرة العامة للسلطة الحكومية للتصديق الالكتروني، المدير العام لسلطة ظبط البريد والمواصلات الالكترونية. المدير العام للسلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الجزائر تدعم حق الدول في استخدام الطاقة النووية لأغراض سلمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الجزائر حق الدول الأعضاء في الوكالة الدولية للطاقة الذرية "الأصيل" و"غير القابل للتصرف" في الاستفادة من الاستخدامات السلمية للطاقة النووية.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها مندوب الجزائر الدائم لدى فيينا السفير العربي لطروش، خلال مشاركته، يوم الأحد، في أعمال دورة مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

ونوَّه السفير الجزائري -وفقًا لبيان وزارة الخارجية الجزائرية- بالدور الأساسي للوكالة الدولية للطاقة الذرية في تعزيز هذه الاستفادة من خلال برنامج التعاون التقني، مشيرًا إلى المساهمة المهمة للتكنولوجيا والتطبيقات النووية في تحقيق التنمية المستدامة في الدول النامية -خاصةً الإفريقية- وفقًا لاحتياجاتها وأولوياتها الوطنية، وعدد الجهود الوطنية في هذا الخصوص، لا سيما في مجال الصحة ومكافحة السرطان والزراعة والبيئة وتسيير المياه.

واغتنم مندوب الجزائر الدائم لدى فيينا فرصة هذا الاجتماع للتعبير عن إدانة الجزائر بأشد العبارات للإبادة الجماعية التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني من قبل الاحتلال الإسرائيلي، منوهًا بجهود بلاده المتواصلة -خاصةً على مستوى مجلس الأمن الدولي- الرامية إلى فرض وقف إطلاق النار وتطبيق قرارات محكمة العدل الدولية ذات الصلة بالأوضاع في قطاع غزة.

يُذكر أن الجزائر شاركت في اجتماع فيينا بصفتها عضوًا في مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

مقالات مشابهة

  • مستشار الأمن الوطني: تبرعات الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني تجاوزت 700 مليون ريال
  • عمورة: “نهدي الفوز على أوغندا للشعب الجزائري”
  • رئيس الحكومة: الإصلاحات الكبرى عززت مكانة المغرب إقليميا لجلب الإستثمارات الأجنبية المباشرة
  • بيان مهم لمستخدمي تطبيقات النقل الذكية في الأردن
  • الجزائر تدعم حق الدول في استخدام الطاقة النووية لأغراض سلمية
  • بالصور.. ملعب “مونديلا الوطني” بكامبالا جاهز لاحتصان مباراة الخضر وأوغندا
  • بطاقة الحملة والبطاقة الصحية.. إضافة في "نسك" للتيسير على الحجاج 
  • إفتتاح مقر جديد للشهر العقاري بمدينة الألومنيوم شمال قنا
  • حجام: “كل لقاءات المجموعة معقدة وهدفنا جمع أكبر عدد من النقاط”
  • إفتتاح مقر الشهرالعقاري بمدينة دشنا شمال قنا عقب تجديده