تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة  نيابة عن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مطرانية طموه بمركز أبو النمرس  للتهنئة بعيد القيامة، حيث كان في استقباله نيافة الأنبا صموئيل أسقف طموه توابعها والقمص كيرلس صبحي سكرتير عام المطرانية والقمص سرجيوس لطيف وكيل المجلس الإكليريكي؛ وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ونقل نائب المحافظ تهنئة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة للأنبا صموئيل بمناسبة عيد القيامة المجيد مؤكدا قوة الشعب المصري بقيادةا لرئيس عبد الفتاح السيسى، وقوة وعمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباط والذي يشهد عليه التاريخ المصري على مختلف العصور، مشيرًا إلى أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء الوطن وتنميته.

ومن جانبه أعرب نيافة الأنبا صموئيل عن امتنانه لزيارة السيد نائب المحافظ ومرافقوه، لمقر المطرانية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأشار نائب المحافظ إلى أن مصر ستظل دائما هي بلد المحبة والأمان داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبا وجيشا وشرطة وقيادة ورافق نائب المحافظ خلال الزيارةحامد سلامه رئيس مركز أبو النمرس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس طموه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة القیامة المجید نائب المحافظ محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

كان بيحتفل بعيد ميلاده.. تفاصيل مصرع طالب سقط بمياه النيل في الجيزة

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مصرع طالب في عقده الثاني، سقط في مياه النيل ليلقي مصرعه غرقا خلال رقصه احتفالا بعيد ميلاد مع أصدقائه في الجيزة.

مصرع طالب

تلقى قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق طالب في مياه النيل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص تبين أنه أثناء رقص طالب 18 سنة، خلال حفل عيد ميلاد أحد أصدقائه اختل توازنه وسقط في مياه النيل جرى انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: قرعة إلكترونية لتسكين 369 محلا وباكية بسوق العياط الحضاري
  • قرعة الكترونية لتسكين ٣٦٩ محل وباكية بالسوق الحضاري الجديد بالعياط الجيزة
  • محافظ الجيزة: السوق الحضاري بالعياط يقضي على العشوائية ويوفر بديل حضاري للباعة
  • كان بيحتفل بعيد ميلاده.. تفاصيل مصرع طالب سقط بمياه النيل في الجيزة
  • أنشطة كنيسة الملاك رافائيل في المعادي بمناسبة الخمسين.. تفاصيل
  • بمناسبة الأسبوع الثاني من الخمسين.. فعاليات خاصة بكنيسة الشهيد أبانوب
  • فعاليات كنيسة العذراء بالزمالك بمناسبة الأسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • فعاليات كنيسة القديسين بمناسبة الاسبوع الثاني من الخمسين المقدسة
  • البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل