قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا شرفيا لاتحاد القبائل العربية تقدير واحترام له، مؤكدة أن الرئيس السيسي لن يخذل اتحاد القبائل.

 

قصواء الخلالي : لدينا مساحة كبيرة من الشفافية واحترام لحرية الرأي قصواء الخلالي: «اللي يقولك مصر تخاذلت عن القضية الفلسطينية حط صباعك في عينه»


وأضافت خلال برنامج "فى المساء مع قصواء"، الذي يعرض على قناة cbc: "نحن نتحدث بموضوعية من أجل هذا البلد.

. والتنمية فى سيناء كبيرة وشاملة فى عهد الرئيس السيسي.. والشيخ إبراهيم العرجاني شيخ قبائل سيناء وله دور وطني كبير والأمور تتم بشفافية ووضوح وأمام الجميع وكافة وسائل الإعلام.. والبعض يتحدث عن أمور قديمة للشيخ إبراهيم العرجاني.


وتابعت الإعلامية قصواء الخلالي: "الشيخ إبراهيم العرجاني رجل يخدم بلده وصدر قرار بالعفو عنه.. والدولة وأجهزة القوات المسلحة تدعم المحافظات الحدودية وتم إنصافهم فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.. وهناك صورة واضحة للشيخ إبراهيم العرجاني مع الشهيد الرمز أحمد منسي.. ودي صورة كتف فى كتف تؤكد انحيازه للوطن والجيش فى الحرب على الإرهاب ثم بدأ الشيخ إبراهيم العرجاني فى التنمية والبناء والتعمير داخل سيناء".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قصواء الخلالي إبراهيم العرجاني اتحاد القبائل العربية الرئيس الراحل حسني مبارك التنمية في سيناء الإعلامية قصواء الخلالي إبراهیم العرجانی قصواء الخلالی

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يعزي السيد على خامنئي والشعب الإيراني باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي

وقال الرئيس المشاط في البرقية: "بمشاعر الإيمان والرضا والتسليم لله تعالى، نتقدم إلى الجمهورية الاسلامية الإيرانية وقيادتها الرشيدة ممثلة بالسيد علي الخامنئي حفظه الله، والشعب الإيراني العظيم، بخالص التعازي والمواساة بالفقد المؤلم باستشهاد السيد ابراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الاسلامية، ورفاقه بحادث المروحية".

وأكد الرئيس المشاط الوقوف إلى جانب الجمهورية الإسلامية الإيرانية، والثقة الكاملة بقدرتها على الصبر وتجاوز الصعوبات.

وأضاف "لقد كان الشهيد السيد ابراهيم رئيسي مثالا للقائد المسلم الشجاع والوفي لقضايا الامة والحريص على تحقيق تطلعاتها في العزة والكرامة والبناء والتقدم، وكانت مواقفه من قضايا الأمة واضحة وقوية وشجاعة، لا سيما وقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، كما حرص على لم شمل الامة وتوحيد مواقفها وردم الفجوات فيما بينها.

وأشار فخامة الرئيس إلى أن الشهيد السيد ابراهيم رئيسي مثل شعبه في المحافل الدولية والاقليمية بكل اقتدار، ووقف موقفا صلبا أمام الغطرسة الأمريكية والإسرائيلية بحق شعوب الأمة.

وجدد التعازي للجمهورية الإسلامية الإيرانية، منوهاً إلى أن رحيل الشهيد السيد ابراهيم رئيسي خسارة كبيرة لكل شعوب الامة الإسلامية.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزي السيد على خامنئي والشعب الإيراني باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي
  • سمير صبري لـ قصواء الخلالي: مصر أنفقت 10 تريليونات جنيه على البنية التحتية منذ 2014
  • قصواء تكشف خطوات الحكومة لإدارة ملف اللاجئين وحماية أمن مصر القومي
  • قصواء الخلالي: تكتل مجموعات اللاجئين في مناطق شعبية وحيوية أمر خطير
  • قصواء الخلالي تحذر من تواجد اللاجئين في المناطق الشعبية (فيديو)
  • قصواء الخلالي: إسرائيل عدو مصر الأول والأخير
  • قصواء الخلالي: إسرائيل عدونا الأول والأخير ونقف مع المقاومة ضد الاحتلال (فيديو)
  • قصواء الخلالي: إسرائيل أساس البلاء في المنطقة
  • مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني
  • صورة مشتركة بين السيسي ورئيس المخابرات المصرية في القمة العربية تثير تفاعلا